الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تضعين مكياج كامل بـ«أحمر الشفاه»؟.. خبيرة تجميل توضح الطريقة

الجمعة 19/فبراير/2021 - 10:18 ص
هير نيوز

أحمر الشفاه، ذلك القلم صغير الحجم، من الممكن أن يُستخدم في وضع مكياج كامل بدون الحاجة إلى شراء الكثير من أدوات الـ« ميك آب» وبطريقة سهلة، كما أنه يمنحك إطلالة جذابة وطبيعية دون الحاجة لأي شئ آخر.

أوضحت خبيرة التجميل سمر البطراوي لـ«هير نيوز»، كيف تضعين مكياجًا كاملًا بأحمر الشفاه، حيث تشير إلى أنه يستطيع إخفاء الهالات السوداء البارزة وحينما تضعين مكياجا كاملا بأحمر اشلفاه هذا يُطلق عليه «ميك آب المستحضر الواحد»، كل ما عليك إحضار لونين من أحمر الشفاه أو لون واحد أحدهما بالألوان البيج أو الكشمير بدرجاته التي تميل للبيج أو البني، وهو الأقرب لألوان البشرة، أو السيمون الفاتح الأقرب للون البشرة البيضاء.

وأوضحت خبيرة التجميل أنه يمكن استخدام الروج بتدرجاته لإخفاء الهالات السوداء أو البقع وكفونديشن وأحمر خدود، كل ما عليك وضعه على خديكي وتحت عينيكي وتطبيقه بالفرشاه أو البيوتي بلندر، التي تسخدمينها لتطبيق الكريمات، لكن ذلك يكون بعد وضع البرايمر وكريم الترطيب، لتصبح البشرة جاهزة، ومن الممكن أن تطبقي لونين متناسيقين على بشرتك كأحد اللونين على البشرة وآخر لإبراز الخدود بلون أفتح او أغمق درجة واحدة.

وأكدت خبيرة التجميل، أنه من الممكن استخدام أحمر الشفاه كظلال للعيون «أي شادو»، من نفس الدرجتين أو الدرجة التي استخدمتيها على وجههك وجبهتك، فقط ضعي كمية بالقلم وطبقيها بفرشاه الأي شادوا او بالبيوتي بليندر أو حتى بأصبعك، ستظهرين بلوك طبيعي ومختلف وجذاب، كما يمكن استخدامه لوضعه أسفل الرموش السفلى ليكون التطبيق واللوك جيد جدًا.

وتشير إلى أن مكياج المستحضر الواحد، سريع وبسيط وتبدو الفتاة أو المراة كأنها طبيعية، لكن بشرط اختيار الألوان التي تتناسق مع بشرتها، فضلًا عن أنه يمنحها إطلالة جذابة ومُلفتة وبأقل تكاليف.