السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 رسائل سرية لـ "الأميرة ديانا" في مزاد علني ..اعرفي التفاصيل

السبت 20/فبراير/2021 - 11:55 ص
 الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

مازالت الأميرة ديانا تشغل الرأي العام، رغم وفاتها، وذلك لتعلق الناس بها، بسبب جمالها ورقتها التي كانت عليهما، قبل الحادث المأساوي الذي أودى بحياتها وجعل الناس جميعًا في وقتها متألمين من وقع الصدمة.

فقد كشفت تقارير إعلامية أنه سيتم عرض ثلاث رسائل بخط يد الأميرة ديانا للبيع في مزاد علني، كانت قد أرسلتهم لأصدقائها المقربين الذين ساعدوها خلال فترة انفصالها عن الأمير تشارلز، ولي عهد المملكة المتحدة.

وتحتوي الرسائل على واحدة وجهتها ديانا إلى زوجة السفير البرازيلي في المملكة المتحدة، آنذاك وتدعى لوسيا فليشا دي ليما، التي وصفتها بعد لقائهما لأول مرة في أبريل 1991 بأنها "سيدة رائعة"، وأنه كان لها تأثيرا كبيرًا في حياتها.

وتضمنت قائمة رسائل ديانا، رسالة أخرى كتبتها الأميرة الراحلة في مايو 1992، إلى صديقها روجر برامبل، عمدة وستمنستر السابق، وتحدثت خلالها ديانا عن وجبات الغداء والشمبانيا التي اعتادا الاستمتاع بها، فيما جاءت الرسالة الثالثة لتحكي أمورًا متعلقة بالأميرين وليام وهاري.

وأوضحت "ديانا" أنها اصطحبت طفليها لتناول الغداء في قاعة الاحتفالات مع لوسيا وروجر اللذين تلقيا وسام الصليب الجنوبي من ويليام في أكتوبر 1993، فيما سيتم بيع الرسائل بسعر يتراوح بين 800 جنيه إسترليني و1500 جنيه إسترليني.