الجمعة 26 فبراير 2021 الموافق 14 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جوده
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مادلين طبر لــ«هير نيوز»: المخرج أكثر حنانًا من المخرجة

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 12:54 م
مادلين طبر
مادلين طبر

أعربت الفنانة مادلين طبر، عن سعادتها الشديدة للعمل مع المخرج سميح النقاش، من خلال مسلسل "الوجه الآخر" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي.

وقالت مادلين طبر، في تصريح خاص لـ"هير نيوز"، إن المخرج سميح النقاش مخرج بدرجة رسام ونحات، مضيفةً، أنه يتميز بتكنيك خاص من حيث وضع الكادرات على حسب طبيعة الشخصية دون اصنطاع، وكيفية إتقان الأوضاع الرومانسية، فهو مخرج لديه مذاق حسي مرهف ومتعاون جيدًا مع الآخرين".

وأشارت" مادلين" إلى أنها كانت تشعر بالسعادة معه في مسلسلها الرمضاني الماضي" الوجه الآخر"، مؤكدة أنها تتمنى تكرار التجربة معه، لافتةً إلى أنها تعلمت منه الكثير خلال العمل في مسلسل "الوجه الآخر".

وحول سؤالها عن تفضيلها للعمل مع مخرج أومخرجة أجابت لــ"هير نيوز" الأمر بالنسبة لي يعود بالاستفادة أكثر ويقاس على مدي كفاءته وتمكنه من العمل، ومن خلال تجربتي الفنية التي جمعتنا بين الاثنين، وهما المخرجة إيناس بكر في مسلسل "حنان وحنين" التي كانت أكثر صرامة في عملها، ومن ذلك تعلمت منها الكثير من خلال روايتها الفنية الكبيرة، مضيفةً أن المخرج سميح النقاش متواضع ومحب وحنين على الآخرين وأيضًا استفدت منه الكثير.

وكانت قد شاركت الفنانة مادلين طبر، في مسلسل "الوجه الآخر" الذي شارك في بطولته كل من ماجد المصري، وندى موسى، ونسرين طافش، وهبة الأباصيري، وعماد رشا، وكارولين عزمي، ومهند حسن، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد خليل، وإسلام حافظ، وأحمد سلامة، وهاجر الشرنوبي، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.