الثلاثاء 02 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جوده
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين وأفضل.. قصة حب قدرية غلبت الدراما الهندية

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 10:41 ص
هير نيوز

لطالما كانت الدراما الهندية محط لسخرية البعض خاصة الرومانسية منها للمبالغة الدرامية التي تشوبها، لكن قصة "أفضل" و"ياسمين" غلبت عليها تلك الدراما بحقيقتها القدرية، فكيف التقت ياسمين المصرية بـ "أفضل"، هذا الشاب الهندي، هذا ما روته لـ "هير نيوز"
ياسمين فتاة تفوقت في الثانوية العامة وحصلت على مجموع كبير مكنها من الالتحاق من الكلية التي تحبها وهي كلية الفنون الجميلة. 

ولم تكن فكرة الارتباط تشغل فكرها، فكل ما كان يشغلها التفوق في دراستها وإيجاد عمل بعد ذلك والبحث عن فرصة سفر للخارج لكي تدرس وتحقق حلمها في التفوق الدراسي، إلى أن التقت بالشاب "أفضل" الذي غير من كل خططها. 

وعن هذا روت لنا ياسمين، " لم تكن فكرة الزواج والارتباط في ذهني وكل ما كنت أسعى إليه البحث عن فرصة للدراسة بالخارج، وكنت أقوم بالاشتراك في أنشطة عدة، حتى حانت اللحظة فوجدت فرصة للسفر إلى الهند، لحضور كورس تدريبي، وكان "أفضل" من ضمن المشاركين بهذا الكورس أيضًا.

وتابعت، وكانت أحاديثنا سويًا لا تتخطى نطاق المناقشات حول الكورس، لأكتشف فيما بعد بأنه معجب بي، لكنه كان خجولًا ولا يستطيع أن يظهر لي مشاعره تلك، وانتهى الكورس ورجعت إلى مصر وأنا أعتقد بأني لن أرى من كانوا معي من جديد، ولكن الأقدار كان لها رأي آخر ".

صدمة ياسمين

تعرضت "ياسمين" لصدمتين، الأولى تتمثل في موقف أفضل، والثانية تتمثل في موقف والدتها، وتتذكر قائلةً، " فوجئت بقيام أفضل بالحديث عني مع أسرته وإعلانه لهم برغبته في الارتباط بي، ووافق أهله على أن يتقدم لخطبتي، واستعان بصديقة مشتركة ليحصل منها على طريقة للتواصل معي، ووجدته يرسل إليّ قائلًا، "ياسمين إزيك فكراني أنا كنت معاكي في الكورس لو تقدمت لكي ستوافقي". 

وتابعت، وتفاجأت بطلبه هذا وصُدمت وذهبت لوالدتي وقلت لها ما حدث وسألتني عن أخلاقه، فقلت لها أخلاقة حسنة، فقالت لي يأتي إلينا ونتحدث معه، فشعرت بمفاجأة آخرى من رد فعل والدتي، لأني كنت أتوقع رفضها لهذا الأمر، ثم تحدثت إليه عن رغبة أهلي في التعرف عليه وكنت متوقعةً أنه لن يأتي، وحين جاء كانت لدي مخاوف بأن الأمر لن يتم أو أنه سيفعل بي مقلب.

واستطردت، "وذهبت أنا وأخي لنستقبله بالمطار، وتأخرت طائرته لمدة ساعتين، وظللت أتحدث مع أخي بأني مدركة أنه مقلب وأنه لن يأتي ثم وجدته وصل، وتم الاتفاق على كل شئ وتمت مراسم الفرح والإجراءات الخاصة به، وهي مختلفة عن الإجراءات العادية، وسافرت لكي أعيش مع زوجي في الهند ".

ياسمين تملك قناة على اليوتيوب، وهي قناة " أفضل وياسمين – مصرية وهندي "، وتعرض بها ياسمين مع زوجها أفضل يومياتهم في الهند في شكل لطيف.

ياسمين وأفضل.. قصة حب قدرية غلبت الدراما الهندية

ياسمين وأفضل.. قصة حب قدرية غلبت الدراما الهندية