الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حديثها لـ«هير نيوز».. انتصار تُطِلّ في رمضان من نافذة الإذاعة

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 02:03 م
 الفنانة انتصار
الفنانة انتصار

أعلنت الفنانة انتصار مشاركتها ببطولة مسلسل إذاعي كوميدي يحمل اسم "خلّي بالك" مع أحمد آدم، وسليمان عيد، على أن يُذاع خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت انتصار، في بيان لها، إنها تقدم خلال شهر رمضان برنامجًا إذاعيًا يحمل اسم "الكلمة الحلوة"، ويهدف لمناقشة العادات والتقاليد المصرية، وبعض القضايا الاجتماعية.

وأكّدت أنها اتجهت للإذاعة بسبب انشغال الجمهور بالمسلسلات التلفزيونية، مشيرةً إلى أنها لا تزال تتمتع ببريقها ومستمعيها، خاصةً في شهر رمضان.

جاء ذلك بعد أن قالت انتصار لـ«هير نيوز»، منذ أسبوع، إنها لن تشارك في أعمال جديدة خلال الفترة المُقبلة، مؤكدةً عدم ظهورها في أي أعمال خلال رمضان المُقبل، لافتةً إلى أنها تقدم خلال الفترة الحالية برنامج "ريا وسكينة" مع بدرية طلبة، وهو برنامج خاص بقضايا المرأة.

ولفتت "انتصار" إلى أنها رفضت خلال الفترة الماضية المشاركة بعدد من الأعمال التلفزيونية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المُقبل، مشيرةً إلى أن سبب رفضها يعود إلى تشابه هذه الأدوار مع أعمال أخرى قدمتها سابقًا.

جدير بالذكر أن الفنانة انتصار تقدم برنامج «ريا وسكينة» مع الفنانة بدرية طلبة، وهو برنامج يهتم بقضايا المرأة، ويستضيف فنانين وأطباء وشخصيات عامة.

وتنتظر "انتصار" عرض فيلم «أحمد نوتردام»، الذي تشارك ببطولته مع رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ads
ads