الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصل 35%.. تخفيض أسعار 15 سلعة بمعرض «أهلًا رمضان»

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 11:43 ص
هير نيوز

تستعد ربات البيوت لاستقبال شهر رمضان من خلال تجهيز الميزانية المخصصة لشراء احتياجاتهم خلال الشهر المبارك، وتبحث السيدات في الأسواق والمنافذ التي تقوم بسلع رمضان بأسعار مخفضة.

وتنشر "هير نيوز" 15 سلعة بتخفيضات داخل معرض "أهلاً رمضان" وفقًا لما أعلنته وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع السلاسل التجارية والمنافذ الإستهلاكية.

معارض "أهلًا رمضان"
أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض "أهلًا رمضان" سوف تنتشر بالمحافظات هذا العام كالعام الماضي بتخفيضات كبيرة تصل إلى 35 %

وزير التموين يعلن عن 15 سلعة مخفضة داخل المعرض
وأشار المصيلحي إلى دخول 15 سلعة حيز التخفيض في معارض "أهلًا رمضان" هذا العام كالأرز والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة، بوزن وسعر ثابت في كل السلاسل والسوبر ماركت التي سوف تدخل المعرض هذا العام.

وأكد المصيلحين وجود تنسيق كامل مع المحافظين لاختيار الأماكن التي سوف تنشأ بها تلك المعارض طبقًا لاحتياجات سكان كل محافظة بالتنسيق مع الغرف التجارية بالمحافظات.

أسعار شنطة رمضان

وخلال اجتماعه مع رؤساء 15 سلسله تجارية، طالب وزير التموين والتجارة الداخلية رؤساء السلاسل التجارية بوجود ركن في كل سلسله تجارية وسوبر ماركت تحت اسم "أهلًا رمضان" يشمل كل السلع الأساسية واحتياجات المواطنين من السلع الرمضانية إضافه إلى تجهيز شنط رمضان كالعام الماضى بأسعار متفاوتة تبدأ من 75 جنيهًا و100 جنيه و150 جنيهًا تشمل كل السلع المتفق عليها سابقًا.

وأشار المصيلحي، إلى أن المجمعات الاستهلاكية التي يصل عددها إلى 1350 مجمعًا سوف تشارك بمعارض "أهلًا رمضان" بتخفيضات تصل إلى 25 % بسلع ذات جودة عالية أيضا.

ads