بالرقص والعلم المغربي.. تامر حسني يشعل حفل ختام مهرجان موازين في دورة استثنائية
أحيا النجم المصري تامر حسني حفل ختام الدورة الحادية والعشرين لمهرجان "موازين.. إيقاعات العالم" بالمملكة المغربية، وسط حضور جماهيري غفير ملأ جنبات المسرح، ليكون مسك الختام لواحد من أكبر المهرجانات الموسيقية في العالم العربي وإفريقيا.
وشهد الحفل تفاعلاً غير مسبوق من الحاضرين، حيث أشعل "نجم الجيل" حماس الجمهور منذ اللحظات الأولى لصعوده على منصة مسرح "النهضة" العريق، باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة التي رددها معه الجمهور بحماس شديد غطى على أرجاء المكان.
استعراضات مبهرة على المسرح
ولم يقتصر حضور النجم المصري على الغناء الفردي فحسب، بل أبهر الحضور بتقديم استعراضات مسرحية راقصة ومبهرة تميزت بالتناغم الشديد مع إيقاعات الموسيقى، حيث قدم رقصات متنوعة رفقة فرقته الاستعراضية، مما أضفى أجواءً من البهجة والإثارة امتدت طوال ساعات الحفل.
العلم المغربي يزين الختام
وفي لفتة لاقت استحساناً واسعاً وتصفيقاً حاراً من الجماهير، صعد الفنان تامر حسني إلى المسرح حاملاً العلم المغربي، تعبيراً عن حبه وتقديره الكبير للشعب المغربي وضيافته، وهو ما زاد من وهج السهرة الفنية وأكد على الروابط الفنية القوية التي تجمعه بجمهوره في المغرب العربي.
دورة استثنائية وجريئة
وجاء هذا النجاح الكبير ليتوج فعاليات النسخة الحالية من المهرجان التي أقيمت في الفترة من التاسع عشر وحتى السابع والعشرين من يونيو الجاري تحت شعار "عائدون بشكل أكبر.. وأكثر جرأة"، وهو الشعار الذي عكس سعي الإدارة لتقديم نسخة استثنائية نجحت بالفعل في استقطاب الملايين من عشاق الموسيقى.
وتميزت دورة عام 2026 بمشاركة نخبة من ألمع النجوم العرب والعالميين والأفارقة الذين كشف عنهم الحساب الرسمي للمهرجان تباعاً، لتواصل إدارة موازين البناء على النجاحات الكبيرة التي تحققت في المواسم الماضية وترسخ مكانة الحدث كوجهة فنية عالمية رائدة.