الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نزار الفارس يُقاضي رانيا يوسف بـ 5 ملايين جنيه

الخميس 25/فبراير/2021 - 06:31 م
هير نيوز

أصدرت المحكمة الاقتصادية قرارًا بعقد جلسة في يوم 27 فبراير الحالي 2021، وذلك من أجل النظر في الدعوة المقدمة من قبل الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف، واتهمها بسبه وقذفه.

وتقدّم المستشار هيثم عباس باعتباره وكيلًا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس، بدعوى يُطالب فيها الفنانة رانيا يوسف بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، وذلك لما بدر منها من تشهير، وسب وقذف تجاه موكله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت الواقعة حينما بادر الإعلامي نزار الفارس بإرسال المُباركة للفنانة رانيا يوسف، وذلك على حُكم البراءة الصادر لصالحها، من الاتهامات التي طالتها في الفترة الأخيرة، وذلك على غرار اتهامها بممارسة الفعل الفاضح، وازدراء الأديان.

ولكن صرح نزار الفارس بأنه تفاجئ بأن الفنانة رانيا يوسف تتهمه بالتحرش بها، وأنه ليس لديه شرف، وهو الأمر الذي رفضه نزار كثيرًا، ولجأ إلى مقاضاتها، مؤكدًا ثقته في القضاء المصري.

وكانت الفنانة رانيا يوسف تسببت في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من لقاءها في أحد البرامج مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، وتصريحاتها عن الحجاب والدين، وأيضًا استشهادها بآية قرآنية، الأمر الذي أغضب رواد مواقع تواصل الاجتماعي كثيرًا، وشنوا حملات للهجوم عليها.

وتوجه أحد المحامين ببلاغ ضد الفنانة رانيا يوسف، واتهمها بارتكاب فعل فاضح علانيةً، وإزدراء الأديان، وانعقدت جلسة بالفعل منذ أيام، وحكم خلالها ببراءة رانيا من التهم المنسوبة لها.

الكلمات المفتاحية
ads