الجمعة 23 أبريل 2021 الموافق 11 رمضان 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دانا حمدان تكشف لـ«هير نيوز» كواليس مُشاركتها في «الطاووس»

الجمعة 26/فبراير/2021 - 12:23 ص
هير نيوز

أعلنت الفنانة دانا حمدان، موخرًا انضمامها إلي أسرة مسلسل «الطاووس» من بطولة الفنان السوري جمال سليمان، ومن إخراج روؤف عبد العزيز، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وأجرت «هير نيوز» حوارًا مع الفنانة دانا حمدان، وأعربت خلاله عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل «الطاووس» وبالعمل مع الفنان السوري جمال سليمان.

وأكّدت الفنانة دانا حمدان، سعادتها الشديدة بـتعاونها مع الفنان جمال سليمان في مسلسل «الطاووس»، كونه العمل الأول الذي يجمعهما، لافتة إلى أنه التعاون الثاني لها مع المخرج روؤف عبد العزيز، حيث سبق أن تشاركا في مسلسل «العراف» الذي عُرِض فى العام 2013.

وأشارت "دانا حمدان" إلى أن الفنان جمال سليمان، يُعد من أهم عوامل نجاح مسلسل «الطاووس»، قائلة: "كانت تجربتي معه مليئة بالنجاحات، فهو فنان موهوب بمعنى الكلمة، كما أنه فنان في غنى عن التعريف وله نجاحات عديدة في الدراما".

وتُشارك الفنانة دانا حمدان في مسلسل «الطاووس» بجانب أبطال العمل: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، مها نصار، وفرح الزاهد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، والذي يقدم شخصية محامِِ مُخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

وشاركت دانا حمدان في آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل «حواديت الشانزليزيه» في عام 2019، وهو من تأليف أيمن فارس، ومن إخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار درامي متوازي خلال حقبة الخمسينيات في قصص متشابكة وفرعية، حيث تقع جريمة قتل داخل مسرح، وتبدأ الشرطة البحث عن القاتل، وتشارك به بجانب أبطال العمل إياد نصار، داليا مصطفى، إنجى المقدم، مى سليم، أماني كمال، وسارة المقدم.