الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدتها راقصة.. أبرز المعلومات عن نهلة سلامة

الجمعة 26/فبراير/2021 - 03:01 م
هير نيوز

أثارت الفنانة نهلة سلامة جدلًا كبيرة بالأيام الماضية، واحتلت مكانة في مؤشرات البحث، وذلك بعد تداول فيديو لها ترد على الأسئلة التي تخص مشاهد القبلات في أدوارها، وأيضًا زواجها عرفيًا أكثر من مرة، الأمر الذي أغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا أن ذلك يخل بالآداب العامة للمجتمع، ومنافيًا لها.

وحرصت "هير نيوز" على رصد أبرز المعلومات عن الفنانة نهلة سلامة، بعد هذا الجدل الكبير الذي أثير حولها.

من مواليد عام 1968، ولم يكن دخولها مجال التمثيل بالصدفة، ولا بالهواية، ولكنها نتاج عائلة فنية كبيرة، فنشأتها هذه جعلت اقتحامه ليس بالصعب عليها، فوالدها هو الموسيقار علي سلامة، وعمها الموسيقار جمال سلامة، أما والدتها فهي الراقصة نوال الصغير.

حرصت نهلة على استكمال المواهب الفنية في العائلة لتنشق عنهم وتختار طريقًا مختلفًا، ولكنه ليس بالبعيد، واتجهت إلى التمثيل، واتخذت المسرح أولى محطاتها لاقتحام هذا المجال، وشاركت بالعديد من الأعمال الناجحة به، من بينهم "بولوتيكا"، و"عالم كورة"، و"للسيدات فقط"، ومنه إلى السينما، والتليفزيون.

واستطاعت نهلة سلامة تحقيق نجاح كبير على مستوى السينما، لتشتهر بأدوار الإغراء بها، ولكن دون تقديم شئ مبتذل، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة بعد مشاركتها في فيلم "الصرخة" أمام الراحل نور الشريف، ولها العديد من الأفلام الناجحة، ولعل من بينهم "الشرابية"، و"لعنة المال"، و"رجل في عيون إمرأة"، و"جحيم إمرأة"، وغيرهم الكثير.

وشاركت نهلة سلامة ببعض الأعمال التجارية، بالرغم من الأدوار الهامة التي جسدتها، ولم تستطع خوض تجربة البطولة النسائية إلا مرات قليلة.

وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققته نهلة سلامة في بداية مشوارها الفني إلا أنها تغيبت عن المجال 5 سنوات، وتحديدًا بعد عام 2008، حيث شاركت فيه بعملين، وهما "قمر"، و"نهر التماسيح"، لتعود بمسلسل "حكاية حياة"، والذي تم عرضه عام 2013، وهو من بطولة غادة عبد الرازق.

تعرضت نهلة سلامة لبعض المشكلات الأسرية، وهي في سن صغير حيث انفصل والداها، في السنة الأولى من عمرها، بعد اتهام والدها لوالدتها بالخيانة مع الملحن بليغ حمدي، وهو الأمر الذي نفاه الثنائي، وصرح والدها في العديد من لقاءاته أن ابنته تعلمت القسوة من والدتها، وأنه كان حريصا على التواصل معها بشكل دائم، حتى وصلت في تعليمها للمرحلة الجامعية.

تزوجت نهلة سلامة أكثر من مرة، فالأولى من الدكتور أحمد علي، والذي أنجبت منه ابنها الوحيد فهد، وبعدها انفصلت عنه لطلبه منها السفر معه بالخارج، ولكنها رفضت ذلك لتمسكها الشديد بالوسط الفني، والتمثيل.

وبعدها تزوجت نهلة سلامة من رجل الأعمال الشهير مصطفى النجار، ولكن سرعان ما وقع الانفصال فالبعض يصرح بأنه حدث بعد ثلاث ساعات من الزواج، وآخرين أن الزواج دام لما يقرب من أسبوع، وفي المرة الثالثة تزوجت من المخرج محمد خان بعد أن نشأت قصة حب بينها، لتؤكد الانفصال جاء من تجاهه.

ads