السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان السيد عن كواليس «اللي مالوش كبير»: الغربة وحشة

الجمعة 26/فبراير/2021 - 11:55 م
هير نيوز

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن موقع تصوير مسلسل "اللي مالوش كبير"، وهو العمل المقرر أن تخوض به السباق في الموسم الرمضاني المقبل 2021، مشيرةً إلى أن الموقع بجانب منزل الفنانة إيمان السيد، والتي تشارك معها في العمل ذاته، وأعربت إيمان السيد أيضًا عن سعادتها لقرب موقع التصوير من منزلها.

ونشرت دنيا عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو يجمعها بالفنانة إيمان السيد، وقالت به: "إيمان حاسة بإيه وأنتي بتصوري جانب بيتك"، لترد إيمان عليها قائلةً: "إحساس لطيف والله.. لأن الغربة وحشة.. تملي يودونا أكتوبر أو سقارة أو شبرامنت".

وأضافت "دنيا"، قائلةً: "وأنتي حاسة بيا.. حاسة باللي أنا بيه"، لتؤكد إيمان السيد أنها بالفعل تشعر بها، مشيرةً إلى أن منزل دنيا عبد العزيز يبتعد كثيرًا عن هذا المكان.

وأثار مسلسل "اللي مالوش كبير" الجدل كثيرًا في الأيام الماضية، وذلك بعد إصابة مخرج العمل، وعدد من العاملين بالمسلسل بفيروس كورونا المستجد، وأشار البعض إلى أنه تعرض العمل لورطة كبيرة، وأنه بالتأكيد سيتوقف تصويره، إلا أن هذا لم يحدث، بدليل أنه يتم استكمال تصويره.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، وعايدة رياض، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد حكيم، ودنيا عبد العزيز، ودينا فؤاد، وإيمان السيد، ومجدي كامل.

ومؤخرًا شاركت الفنانة إيمان السيد في فيلم "وقفة رجالة"، والذي يعرض في دور العرض بالوقت الحالي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء "الرجال"، والذين تخطون حاجز الـ60، ويواجههم بعض المشكلات الأسرية، وجسدت به إيمان دور زوجة حسين.

وفيلم "وقفة رجالة" من بطولة شريف الدسوقي، وسيد رجب، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وأمينة خليل، ومحمد سلام، من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

إيمان السيد عن كواليس «اللي مالوش كبير»: الغربة وحشة

إيمان السيد عن كواليس «اللي مالوش كبير»: الغربة وحشة
ads
ads