الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السيسي ولعنة الفراعنة أبرز مواقفها.. لبنى عبد العزيز المُثيرة للجدل

السبت 27/فبراير/2021 - 01:56 ص
هير نيوز

تسببت الفنانة لبنى عبد العزيز في جدل كبير خلال الساعات الماضية، وذلك عقب التصريحات التي كشفت عنها بالأمس في المكالمة الهاتفية التي أجرتها لقناة "الحياة" مساء أمس الخميس، والتي تضمنت أن الرئيس السيسي لبى نداء الشعب، وأنقذهم من حكم جماعة "الإخوان"، ويحاول إصلاح ما أفسدوه.

وتعد الفنانة لبني هي من أبرز فنانات الزمن الجميل، واستطاعت منذ طلتها الأولى على الساحة الفنية لفت الأنظار إليها، وجذب الجمهور نحوها، وعلى الرغم من أن مسيرتها لم تكن كبيرة، لكنها تركت أثرًا كبيرًا في نفوس جمهورها.

ولم تكن هي المرة الأولى التي تثير فيها لبنى عبد العزيز الجدل حولها، فلها العديد من التصريحات السابقة نسردها لكم خلال السطور التالية.


مذكرات لبنى عبد العزيز


أثارت الفنانة لبنى عبد العزيز جدلًا كبيرًا في نهاية العام الماضي 2020، وذلك بعد إعلانها الكشف عن مذكراتها، ونشرها في كتاب يحمل قصة حياتها، وأهم المواقف التي تعرضت لها خلال مسيرتها الفنية، والصحفية، وأيضًا العلاقات التي جمعتها بالعديد من الشخصيات، العامة سواء على المستوى الفني، أو السياسي، أو غيره.

وهذا الأمر وجد صدى كبير لدى جمهور الفنانة لبنى عبد العزيز، وذلك لأنه سيساعدهم كثيرًا في التعرف على الأمور، والقضايا الشائكة في حياتها.

بكاء لبنى عبد العزيز

وحرصت الفنانة لبنى عبد العزيز على تقديم واجب العزاء لأسرة صديقتها الفنانة ماجدة الصباحي، وذلك عقب وفاة الأخيرة في العام الماضي 2020، ولكن تفاجأ الجميع بدخول لبنى في نوبة بكاء كبيرة، وأعربت حينها عن حزنها الشديد، وأشارت إلى أن السبب هو عدم سؤال أحد من نجوم الوسط الفني عليها نهائيًا.

وهذا الأمر تسبب في جدل كبير حول الفنانة لبنى عبد العزيز، ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجدل حولها، معلنين تعاطفهم الكبير نحوها، وحبهم الشديد لها.

لبنى عبد العزيز ولعنة الفراعنة

وكانت الفنانة لبنى عبد العزيز صرحت من قبل في لقائها بأحد البرامج أن "لعنة الفراعنة" تطاردها منذ عملها على فيلم "عروس النيل"، فكشفت لبنى عبد العزيز عن أنها تعرضت للعديد من الحوادث هي وفريق العمل أثناء تصويرهم لهذا العمل، فمثلًا تعرضها للإصابة بإلتهاب رئوي لمدة شهرين في بداية تصويرها، وبعدها ذهبت للتصوير باصطحاب ممرضة لأنها لم تتعافى بشكل تام.

وأضافت أنها كان يجب أن تلجأ لحيلة لأن الديكور وضع منذ دخولها للمستشفى، وتابعت أيضًا أنها تعرضت لحادث آخر، وهو سقوط كاميرا كرين ومصور عليها أثناء التصوير.

السيسي ولعنة الفراعنة أبرز مواقفها.. لبنى عبد العزيز المُثيرة للجدل

السيسي ولعنة الفراعنة أبرز مواقفها.. لبنى عبد العزيز المُثيرة للجدل
الكلمات المفتاحية
ads