الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احذري.. قطع المياه بالعمرانية الشرقية والغربية.. غدًا الأحد

السبت 27/فبراير/2021 - 02:49 م
هير نيوز


حذرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، المرأة من قطع المياه عن منطقتي العمرانية الشرقية والغربية، غدًا الأحد.

وأوضحت الشركة في بيان لها على صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) أن قطع المياه بغرض تحسين ضغط المياه.

أوضحت شركة المياه، أن قطع المياه يأتي لتنفيذ أعمال ربط خط مياه الشرب قطر 600 مم الجديد المغذي لمنطقتي العمرانية الشرقية والغربية، وذلك لتحسين ضغط المياه بهذه المناطق قبل حلول فصل الصيف وقرب شهر رمضان المبارك، إلى جانب سرعة إنجاز أعمال الرصف في الجزء المتبقي من شارع الشعب تقاطع محور ترعه الزمر بحي العمرانية.

وتابعت شركة المياه، أن الأعمال السابق ذكرها تستلزم لإنجازها قطع المياه لمده 8 ساعات تبدأ من الساعة العاشرة مساءً، يوم الأحد الموافق 28 فبراير الجاري، وحتى الساعة السادسة صباح يوم الإثنين، وسوف تتأثر منطقتي العمرانية الشرقية والغربية بانقطاع مياه الشرب خلال تلك الفترة.

ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي وحي العمرانية بسرعة الانتهاء من الأعمال في المواعيد المحددة والمتابعة الميدانية.

وأشار "راشد"، إلى أن شركه مياه الشرب والصرف الصحي سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة بالانقطاع وللطوارئ، ولاستدعائها يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ لتلبية الاحتياجات فورًا.

وفي ذات السياق، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، بسرعة إصلاح العطل الذي تسبب في ضعف ضغوطات المياه بمركز ومدينة البدرشين.

كما وجه المحافظ رئيس مركز البدرشين بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي عوائق أمام الشركة لسرعة الانتهاء من أعمال إصلاح العطل، وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية لمركز ومدينة البدرشين.