الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 لاعبات يمثلن منتخب الخماسي الحديث المصري ببطولة المجر الدولية

السبت 27/فبراير/2021 - 03:41 م
سلمى أيمن لاعبة الخماسي
سلمى أيمن لاعبة الخماسي الحديث

يشارك منتخب الخماسي الحديث في بطولة المجر الدولية المفتوحة، والتي تنطلق أدوارها الأولى، اليوم السبت، وتستمر حتى 2 مارس المقبل.

وتشارك 3 لاعبات مع منتخب الخماسي الحديث في بطولة المجر الدولية المفتوحة وهن، سلمى أيمن، وأميرة قنديل، ونورين بولس.

وتعد بطولة المجر الدولية المفتوحة للخماسي الحديث أول بطولة دولية بعد توقف النشاط بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا في العالم، وتشهد البطولة مشاركة 132 لاعب ولاعبة من 20 دولة.

ويرأس بعثة منتخب مصر للخماسي الحديث المشاركة في بطولة المجر الدولية المفتوحة، الدكتور هيثم الشرنوبي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وتضم البعثة كلًا من هاشم يس، المدير التنفيذي للاتحاد، إداري البعثة، ورؤوف حسام المدير الفني، ومحمد غيث مدرب السلاح، ويوسف جلال مدرب الفروسية، ويوسف حسن، أخصائي تدليك وعلاج طبيعي، وعلي خميس مستشار فني للسلاح.

وتعد سلمى أيمن أحد برز لاعبات منتخب الخماسي الحديث المصري، وحققت العديد من النجاحات في مسيرتها، أبرزها الفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد الشباب 2018 في الأرجنتين، والميدالية الفضية في الزوجي المختلط في أولمبياد الشباب 2018 أيضًا، وتحطيم الرقم العالمي والأولمبي في أولمبياد الشباب.

كما ستكون سلمى أيمن أحد أبرز اللاعبات اللواتي يمثلن مصر في أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها في الصيف المقبل بعد تأجيلها لمدة عام بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

ads