الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة تجميل تشرح وصفة باستخدام النسكافيه للعناية بالشعر

السبت 27/فبراير/2021 - 04:19 م
هير نيوز


نصحت نور محمود، خبيرة تجميل، السيدات باتباع وصفة باستخدام النسكافيه، ومكونات أخرى للعناية بالشعر.

وأوضحت خبيرة التجميل، أن هذه الوصفة لتغذية الشعر، بمكونات بسيطة وغير مكلفة، وأيضًا كل مكون من مكوناتها له فوائد عظيمة للشعر.

وكشفت خبيرة التجميل المكونات وهي، ملعقتين كبار من العسل النحل الطبيعى، و١ كبسولة فتامين "ه"، وملعقتين كبار من النسكافيه يتم تذويبه فى ملعقه من المياه قبل إضافته لباقي المكونات، وملعقتين كبار من المايونيز، وهو بديل من البيض وبه مكونات عديده مفيدة للشعر.

وشرحت خبيرة التجميل، طريقه التحضير، حيث يتم إحضار طبق من الزجاج أو البلاستك الصحي حتى لا تتفاعل المكونات بأي معادن أخرى، وتضاف كل المكونات مع بعضها ويتم خلطهم جيدًا باستخدام ملعقة من البلاستيك الصحي أو ملعقة خشبية حتى يتجانس الخليط بالكامل.

وتابعت خبيرة التجميل، "يتم تقسيم الشعر إلى أربع أجزاء، ويتم وضع الخليط على كل جزء حتى الانتهاء من الخليط بالكامل، عن طريق وضعه على الشعر، وبعدها يتم رفع الشعر أعلى الرأس."

ونبهت خبيرة التجميل، على أهمية ترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين، وبعدها يتم شطف الشعر بالشامبو المناسب.

وأشارت خبيرة التجميل، إلى أن مفعول الوصفة سيظهر، عقب الانتهاء من الوصفة وغسل الشعر، حيث سيظهر تغيرًأ كبيرًا في مظهر الشعر، وتزداد كثافته، لأن الخليط من ضمن فوائده زيادة كثافة الشعر.

وطالبت خبيرة التجميل مستخدمات الوصفة بتكرارها مرتين في الأسبوع، حتى تظهر نتائج جيدة وواضحة للعيان.

وأكدت خبيرة التجميل على أهمية تناول الخضروات والفواكه، وشرب كميات وفيرة من المياه، والحرص على تناول زيت الزيتون لتأثيره الفعال على الشعر والبشرة.