الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتول عرفة تكشف مكان تصوير «الدويتو» الغنائي لـ هاني شاكر وكارول سماحة

السبت 27/فبراير/2021 - 05:24 م
هير نيوز

تحدثت المُخرجة بتول عرفة، عن "الدويتو" الغنائي الذي جمع بين المُطرب هاني شاكر والمُطربة كارول سماحة، قائلة: "إنها تربطها علاقة قوية بالمُطربة كارول، وتحدثت معها عن "الدويتو".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» تقديم الإعلامية سهير جودة ومنى عبد الغني المُذاع على فضائية "cbc": "تحدثت كارول وشرحت لها فكرة دمج أغنية "بقالى كتير وشكرًا"، في فيديو كليب واحد وفوجئت بها تقول لي: "أنتِ مجنونة، وشرحت الفكرة للفنان هاني شاكر فوافق دون تفكير، ولاقت إعجاب الجميع".

وأوضحت، أنها كانت تشعر بأنها تنتظر نتيجة امتحان، مشيرة إلى أنه تم تصوير الفيديو كليب في وقت واحد، مشيرة إلى أنه تم تصوير الفيديو كليب في قصر الجزيرة بأحد فنادق القاهرة والذي أنشائه الخديوي إسماعيل لاستقبال ضيوف مصر فيه خلال افتتاح قناة السويس.

وأكدت أنها لا تيأس حيث واجهت العديد من الصعوبات لتصوير الفيديو كليب، متابعة: "هناك البعض أكد أن الفيديو كليب تم تصويره في إسطنبول وهو على غير الحقيقة، فمصر مليئة بالأماكن السياحية التي تستحق الزيارة".

وأعربت عن أمنيتها في تصوير فيلم «ميوزك»، مؤكدة أن الفكرة أول مرة يتم عملها في العالم بربط أغنيتين بكليبين بقصة واحدة، لافتة إلى أنها تستعد لتصوير فيديو كليب مع الفنانة آيتن عامر، فهي كان أمنيتها أن تكون مطربة ولكنها بدات حياتها الفنية في التمثيل.

يذكر أن الأغنتين اللتان قامت بإخراجهما بتول عرفة، لكل من الفنان هاني شاكر، والفنانة كارول سماحة، يواصلان تحقيق نتائج طيبة عبر موقع "يوتيوب".

واحتفلت "سماحة" بكسر أغنيتها لحاجز المليون مشاهدة، وقد وصل عدد مشاهدي الأغنية حتى لحظة كتابة هذه السطور إلى مليون و700 ألف مشاهدة بعد أسبوع من إطلاقها.

أما عن أغنية هاني شاكر "بقالي كتير" التي ترد على أغنية "سماحة" في قالب درامي، فقد حققت حتى الآن، مليون و350 ألفًا مشاهدة.

ads
ads