الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات «يد الأهلي» يفزن على «سبورتنج» 24 / 23 بالدوري

السبت 27/فبراير/2021 - 06:31 م
هير نيوز

نجح الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، في الفوز على فريق "سبورتنج" بنتيجة 24/23 ضمن منافسات بطولة الدوري للسيدات لحتفظ بصدارة المسابقة.

جاء اللقاء مثيرًا وممتعًا بين الفريقين ولم يُحسم سوى مع اللحظات الأخيرة من المُباراة التي أُذيعت على قناة "أون تايم سبورت".

وكانت نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي علي "سبورتنج" بنتيجة 1115.

يُذكر أن فريق "سبورتنج" هو المنافس الوحيد للأهلي والذي يحتل الترتيب الثاني.

وخسر الأهلي بطولة الدوري الموسم الماضي أمام الشمس بعد 20 سنة من الفوز بالبطولة.

وكان فريق سيدات الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الماضية على هليوبوليس بنتيجة 41-12، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتأهل الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» الي الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، بعد فوزه على الطيران بنتيجة 40-17، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة، وقدم خلالها الأهلي عرضًا قويًا على مدى شوطي اللقاء، وسيطر على مجريات اللعب، بفضل خبرات اللاعبات وتوجيهات الجهاز الفني بقيادة المدير الفني يحيى يوسف.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي على الطيران بنتيجة 18-10 بفضل الدفاع الصلد والهجوم المرتد السريع والتسديد القوي، وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني، ليحسم اللقاء في النهاية لصالحه بنتيجة 40-17.

وأشاد يحيى يوسف بالمستوى الذي قدمته اللاعبات، مؤكدًا أن الأهلي لن يتنازل عن التتويج بكل البطولات وحصد لقبي الدوري وكأس مصر.

وأكدت أمنية خالد، حارس مرمى الفريق الأول لسيدات اليد بالنادي الأهلي، أن الفريق نجح في تقديم مستوى جيد خلال مباراته أمام الطيران في كأس مصر، وهو يسير بخطى جيدة في مشوار البطولة التي يسعى لحصد لقبها.

وقالت "أمنية": "إن فريق سيدات "اليد" نفذ كافة تعليمات الجهاز الفني خلال المباراة، وتسلح بروح الأهلي، ونجح في حسم اللقاء لصالحه، والتأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وأضافت، «لدينا دوافع كبيرة للفوز بكل البطولات هذا الموسم، وتعاهدنا جميعًا على بذل أقصى ما لدينا؛ من أجل حصد كافة الألقاب لإسعاد جماهير النادي».

وتوجهت أمنية خالد بالشكر للجهاز الفني بقيادة كابتن يحيى يوسف، على الجهود التي يبذلها في إعداد اللاعبات بدنيًا وذهنيًا، والثقة التي يمنحها لجميع عناصر الفريق ومشاركتهم جميعًا في مختلف المُباريات.

ads
ads