الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنات الجامعة تفضح غراميات شباب اليوم.. «مها»: "بيبان من عينيه"

الأحد 28/فبراير/2021 - 12:07 ص
هير نيوز

عندما يتقدم شاب لخطبة الفتاة يمر بالعديد من المراحل للاختبار من قِبَل أهل الفتاة حتى يطمئن قلبهم أنه يستحق أن يتزوجها، ولكن تكون للفتيات طريقة للتفكير مختلفة عن الآباء والأمهات فهي تحاول أن تقيم الشخص بناءً على أشياء أخرى صغيرة.

وتتمثل هذه الأشياء في مظهر الشاب وطريقة حديثه وألفاظه، فيمكن أن تكشف لكِ هذه الأمور البسيطة أشياء أخرى تفيدك في اختيار شريك حياتك.

وتعتمد على هذه الأشياء في طريقة تفكير العريس المتقدم وتكشف عن الطباع الحقيقة في شخصيته، ومن أبرز الأشياء التي وجدت «هير نيوز» أن الفتيات تهتم بها كثيرًا هي العلاقات التي دخل بها الشاب مع فتيات أُخريات قبل أن يفكر في الزواج.

ولن يتوقف الأمر على العريس المتقدم فقط، بل كثيرًا من الطالبات في المرحلة الجامعية يعشن علاقات غرامية، وطوال الوقت تبحثن عن مفاتيح براءة العشاق من العلاقات الغرامية، وتحاول أن تعلم هل لهذا الشاب علاقات عاطفية سابقة؟ أم لا؟.

ولكن كيف يمكنك أن تكتشفي أن الشاب المتقدم لخطبتك، أو يحاول التعايش معكِ بكونه المحبوب، أنه له علاقات نسائية متعددة من قبل؟.

قالت "مها" وهي فتاة مخطوبة، في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "إن أول ما يثبت لي صدق الشخص الذي يريد الارتباط بي عاطفيًا هو إقدامه على خطوة قراءة الفاتحة مع والدي، ولكن بعد ذلك ابدأ في التركيز مع خطواته وتصرفاته ونظراته معي أو مع باقي الفتيات، فهناك نظرات معينة تدل على أن هذا الشاب لديه خبرة في الفتيات وسبق له علاقات متعددة".

وأضافت "مها"، أن الارتباط أمر ليس بسهل فهو يجعل الفتاة تقدم على مشاركة حياتها مع شخص آخر، ويجب أن تتأكد ما إذا كان سيخلص لها بالفعل أم أنه يكذب ويمثل طوال فترة الخطوبة، ولذلك يكون الاختبار الأكبر في فترة الخطوبة حيث يجب أن تدقق الفتاة في تصرفات الشاب هل هو فعلًا صادق في حبه أم يقول كلام معسول طوال الوقت بدون أفعال تثبت ذلك، ويدل أيضًا كثرة الكلام المعسول على أن هذا الشاب معتاد على قوله ومرّ بعلاقات متعددة استنزفت مشاعره".

ومن جانبها قالت "مريم" وهي فتاة مخطوبة منذ عام مضى، "إن ما أثبت لي صدق خطيبي وكونه لم يمر بعلاقات قبل ذلك هي طريقته وتعامله مع أي فتاة، فهناك طريقة في التعامل بين الرجل والمرأة تثبت ما إذا كانت هناك علاقات نسائية للرجل قبل ذلك أم لا".

وأضافت مريم: "يجب أن تتأنى كل فتاة جيدة قبل الارتباط بشخص ما فلا تتسرع في الاختيار، لأن هناك بعض الشباب الذي تتعدد علاقاته قبل الزواج ويكون زواجه مهدد بالفشل لاحتمالية عودته لذلك الأمر مرة أخرى".

ads