الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لينا شاكر تروي تفاصيل إصابتها بالسرطان.. فيديو

السبت 27/فبراير/2021 - 11:01 م
هير نيوز

أكدت الإعلامية لينا شاكر، أن حالتها الصحية في تحسن بعد إصابتها بالسرطان.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، أنها تعلمت كثيرًا من تجربة إصابتها بمرض السرطان.

وأوضحت أنها علمت بإصابتها بالمرض أثناء إجراء التحاليل الطبية، موضحة: "تحدثت مع الإعلامي شريف مدكور ومازحته وقولت له أنا هكون زيك مقنسرين"، مشيرة إلى أنها قررت نشر الخبر للحصول على دعم الجمهور والناس، وأنها تلقت الكثير من الاتصالات الهاتفية من جمهورها وأصدقائها للاطمئنان على حالتها الصحية ودعمها.

وتابعت: "أكيد إصابتي بالمرض له حكمة من ربنا، ولذلك قررت قص شعري زيرو ونشر صورتي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم أكن أبغي من ذلك الشهرة"، مضيفة: "هناك عدد كبير جدًا من المواطنين اتصلوا بيا وهذه نعمة من الله عليا على دعوات الناس وأوجه شكري لكل من اتصل بي، وسأظل على اطمئنانهم والوقوف بجانبهم ودعمهم في مثل هذه المواقف".

وكان الإعلامي شريف مدكور قد أعلن إصابة صديقته المذيعة لينا شاكر بمرض السرطان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "صديقة عمري وأختي واللي كانت جنبي في مرضي كل لحظة من أول العملية لكل جلسات الكيماوي".

وأضاف شريف مدكور: "لينا شاكر كانت جنبي تقويني وتقولي هاتقوم وهترجع زي الحصان، وبعدي بسنة يجيلها نفس الهدية من ربنا، وكانت في كل لحظه قوية وراضية مش عارف أكتب إيه ولا إيه، ربنا يتمم الشفا ليكِ ولكل مريض سرطان".

ويبدو أن المذيعة لينا شاكر قررت أن تواجه مرض السرطان بالأمل والعزيمة، حيث خضعت لجلسة تصوير بعد سقوط شعرها نتيجة الكيماوي التي تخضع له حاليًا، ونشرتها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وشكرت فريق العمل الذي قام بتصويرها، كما نالت العديد من التعليقات الداعمة لها والدعاء لها بالشفاء.

ads
ads