الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينة عاشور توجه رسالة خاصة لأبنائها من عمرو دياب

الأحد 28/فبراير/2021 - 05:10 م
هير نيوز

حرصت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب على مشاركة جمهورها بأحد الفيديوهات الخاصة بها، اليوم الأحد، وهي ترقص، كما وجهت لأبنائها عددًا من النصائح لكي تكون حالتهم المزاجية سعيدة، وحثتهم على نشر السعادة والتفاؤل.

ونشرت زينة عاشور عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها وهي ترقص في سعادة واضحة، وعلقت عليها: "الحالة المزاجية للأمس واليوم.. وسنجعلها للغد أيضًا".

وتُعد زينة عاشور هي الزوجة الثانية للفنان عمرو دياب، عقب انفصاله عن الفنانة شيرين رضا، وتعود بداية قصة حبهما لعام 1993، وبعدها شاركته حضور الحفل الخاص من فيلمه "ضحك ولعب وجد وحب".

وسافر الفنان عمرو دياب، بعدها، إلى المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل طلب يد الزواج من زينة، وبالفعل حصل على الموافقة من أهلها، وأقيم حفل الزفاف بحضور عدد من المقربين، والأصدقاء.

واهتمت "زينة" بإطلالات وملابس الهضبة عمرو دياب، وعملت كـ"استايلست" له، وبالفعل نجحت في ذلك، وأصبح له "استايل" مميزًا عن غيره سواء في شكله، أو أغانيه.

وأنجبت "زينة" من "الهضبة" ثلاثة أبناء وهم: عبد الله، وكنزي، وجنى، كما حرصت على الاعتناء بابنة عمرو دياب الكبرى نور، وتربيتها بصحبة أبنائها، والعيش معهم، والتي أنجبها من زيجته الأولى من الفنانة شيرين رضا.

وأثارت زينة عاشور جدلًا كبيرًا، بالأيام القليلة الماضية، وذلك عقب انتشار أخبار انفصال الهضبة عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، وأشارت بعض المصادر إلى أن السبب وراء الانفصال، هو رفض الهضبة إتمام الزواج من دينا رسميًا، وأيضًا الإنجاب منها، خوفًا من أن تعود نصف ثروته إلى زوجته زينة عاشور، طبقًا للقانون في بريطانيا، حيث تحمل "زينة" الجنسية البريطانية.

ولم تعلق زينة عاشور على الأمر حتى الآن، مؤكدة أنه لا يشغلها إلا تربية أبنائها، وأنها تعتبر ذلك مسائل شخصية لا يمكنها التدخل بها.

ads
ads