السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا فؤاد تكشف عن شخصية «قدرية» في مسلسل «اللي مالوش كبير»

الأحد 28/فبراير/2021 - 05:04 م
هير نيوز

كشفت الفنانة دينا فؤاد عن الشخصية التي تؤديها في مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المُقبل 2021، وأنها تُدعى "قدرية"، وأيضًا عن شخصية الفنان أحمد العوضي، وأنه يُدعى "سيف الخديوي"، وظهرت "دينا" وهي ترتدي ملابس بيضاء وحُلّي تشبه ما يرتديه الدجالون.

ونشرت دينا فؤاد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعها بالفنان أحمد العوضي من كواليس العمل، وعلقت عليها، قائلةً: "سيف الخديوي وقدرية من كواليس اللي مالوش كبير.. دعواتكوا.. إنتاج سينرجي رمضان 2021.. تأليف عمرو محمود ياسين.. إخراج مصطفى فكري.. مدير التصوير أحمد زيتون".

وتواصل الفنانة دينا فؤاد حاليًا تصوير مسلسل "اللي مالوش كبير"، وذلك بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، من بينهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومحمد عبد العظيم، وعايدة رياض، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد عبد الله محمود، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكان قد تسبب مسلسل "اللي مالوش كبير" في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد إصابة مخرج العمل مصطفى فكري بفيروس كورونا المستجد، وأيضًا بعض من فريق العمل، ولكن حرص المسؤولون عن العمل على استكمال التصوير.

وعلى جانب آخر، تسببت أيضًا "دينا فؤاد" بجدل كبير بالساعات الماضية، وذلك عقب نشرها صورة تجمعها بإبنة المخرج مصطفى فكري في كواليس التصوير، مؤكدة أنها أعجبت بها كثيرًا، وأشارت إلى وجود شبه كبير بينهما.

وتعد آخر أدوار "دينا فؤاد" من خلال دور "حنان" في مسلسل "جمال الحريم"، والذي تم عرضه بنهاية العام الماضي 2020، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة، والتشويق حول تورط مذيعة أثناء مساعدة صديقة لها تُعاني من المسّ.

ads