الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنوشكا تعيش قصة حب في كواليس «نجيب زاهي زركش»

الأحد 28/فبراير/2021 - 04:59 م
هير نيوز

ظهرت الفنانة أنوشكا بصحبة النجم محمد محمود في كواليس أحد مشاهد تصوير مسلسل "نجيب زاهي زركش"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، كما كشف محمد محمود على وجود قصة حب بينهما داخل أحداث العمل.

ونشر محمد محمود عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بالفنانة أنوشكا، وعلق عليها قائلًا: «أنا وأنوشكا.. وقصة حب لا تنتهي.. نجيب زاهي زركش.. رمضان 2021».

ومسلسل «نجيب زاهي زركش» من بطولة يحيى الفخراني، وهالة مرزوق، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، وجلا هشام، ورامز أمير، وأنوشكا، وهالة فاخر، وشيرين، ورنا رئيس، وتميم عبده، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

وشاركت أنوشكا في آخر أدوارها وهو "سميرة الغرياني"، في بداية العام الماضي 2020، وذلك في مسلسل "طاقة حب"، والذي تدور أحداثه حول قصة حب بين شاب مكافح، فتاة من عائلة ثرية، ولكن أهلها لم يوافقون على ارتباطه بها، ولكن يحاول الشاب إثبات أنه جدير بها.

ومسلسل "طاقة حب" من بطولة يسرا اللوزي، وأحمد حاتم، ورشا مهدي، وجيهان خليل، وأحمد صفوت، وشيرين، وسامح الصريطي، وباسل الزارو، وسامي مغاوري، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد يسري.

ويعد مسلسل "طاقة حب" هو بمثابة عودة أنوشكا مرة أخرى للساحة الفنية، وذلك عقب تغيبها عنها لمدة ثلاث سنوات، ومشاركتها بآخر أعمالها التليفزيونية، وهو بعنوان "حلاوة الدنيا"، والذي تم عرضه عام 2017.

وتدور أحداث مسلسل "حلاوة الدنيا" حول فتاة تدعى أمينة تحضر لزفافها على أحد الأشخاص، والذي يدعى عمر، ولكنها أثناء ذلك تكتشف إصابتها بمرض سرطان الدم، والذي يتسبب في انقلاب حياتها رأسًا على عقب، وتضطر إلى إلغاء الزفاف، وتترك عمر، لترتبط بعدها بشخص آخر بعد وقوع قصة حب بينهما، وهو "سليم" وأيضًا يعاني من ورم بالمخ.

ads