الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيلتنا تعرضت للتنمر.. أبرز تصريحات يسرا مع أمير كرارة

الإثنين 01/مارس/2021 - 03:21 م
هير نيوز

حلت الفنانة يسرا ضيفة مساء أمس السبت على برنامج "سهرانين"، والذي يتم عرضه عبر مجموعة قنوات "ON"، ويقدمه الفنان أمير كرارة، وكشفت عن بعض الأمور الحياتية لها، والتغيرات التي طرأت بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

وكشفت الفنانة يسرا أن زوجها خالد سليم لم يخشى الكورونا، والحجر المنزلي، وذلك لأنه لا يخرج من المنزل إلا قليلًا، وعلقت قائلة: "الكورونا جاية على هواه"، كماأعربت يسرا عن حبها الشديد للفنان عمرو دياب، ووصفته بالجمال، وأكدت على حبها لصوته، وأغانيه، ومعانيها، ورفض الغناء له.

وعن كواليس أغنية "3 دقات" صرحت بأنها في البداية رفضته، ولكنها كانت حريصة على سماع العمل قبل رفضه، وذلك تجنبًا لإحراجه، وتابعت يسرا إلى أنها عند سماعها الأغنية قررت المشاركة بالأغنية، مؤكدة إلى أن السيناريست تامر حبيب هو من كتب المقطع الغنائي الذي أدته، وأشارت إلى أن الفنان عمرو دياب أبدى إعجابه الشديد بها، وأنها أيضًا تحب كل أعمال الهضبة.

وصرحت الفنانة يسرا إلى أن والدتها ذهبت للسينما من أجل مشاهدة فيلم "لحن الوفاء"، وفي أثناء عودتها وهي في "التاكسي" شعرت بألم الولادة، وذهبت لوالدتها، ومن هنا جاءت الأخبار المتداولة على أن علاقة يسرا بالفن بدأت منذ ولادتها.

وأعربت يسرا عن سعادتها كثيرًا وافتقادها لوالدتها كثيرًا عند مشاهدة صورة والدتها، واصفةً لها بأنها تتميز بالطيبة، مؤكدةً أنها تعتبرها أحن المخلوقات على وجه الأرض على حد تعبيرها، مضيفةً إلى أنها فقدت جزء من داخلها بعد وفاة والدتها، وأنها لم تعد كما كانت من قبل منذ لحظة وفاتها.

وبسؤالها عن السوشيال ميديا أكدت يسرا على أنه يتحتم على الشخص إقامة توازن بين مواقع التواصل الاجتماعي، ومدى تأثيرها عليه، كما أشارت إلى سعادتها عن قراءة التعليقات الجيدة، وأن هذا النوع من التعليقات هو ما يعنيها، موضحة أنها لا تهتم بالرد كثيرًا على التعليقات المسيئة.

وعن حملة التنمر التي أقامتها يسرا، كشفت أن ابن خالتها، يعيش في أمريكا، وتعرض نجله لحملة تنمر هناك أثناء دراسته، مما تسبب في كرهه للدراسة، وتابعت أن هذا الولد لم يستسلم للتنمر، ولكنه حاول أن يغير من نفسه، ويلعب الرياضة من أجل مواجهة هذا التنمر، وعلقت قائلة: "احنا عنينا من ده في العيلة.. فابتدينا نأخذ بالنا من الكلام ده".

وأوضحت يسرا أن السبب وراء انتشار هذا التنمر في المجتمع بالوقت الحالي، وكثرة هذا الأمر من وجهة نظرها هو السوشيال ميديا لأنها كثيرًا ما تتحكم في الطريقة، والأسلوب، وأشارت إلى أن الحل يكمن في عدم تصديق كل ما يتداول عليها، كما أن يجب على الأهالي تقنين هذا الأمر على الأجيال القادمة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads