الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعنة «بالحب هنعدي» تُلاحق النجوم.. يوسف شعبان آخر الضحايا

الأحد 28/فبراير/2021 - 08:33 م
هير نيوز

«بالحب هنعدي».. مُسلسل درامي فقد جميع أبطاله قبل بداية عرضه، الأمر الذي أثار جدلًا على السجادة الحمراء، فضلًا عن تحطم آمال الفنانة سميرة أحمد في تنفيذ العمل الفني، بعد وفاة الفنان يوسف شعبان اليوم عن عمر يناهز 89 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو عمل بدأ التحضير له منذ العام 2017.

وكان يوسف شعبان تعاقد خلال الشهر الحالي على المشاركة ببطولة مسلسل «ملوك الجدعنة»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، لكنه لم يصور مشاهده فيه، وإلى جانب ذلك كان يوسف شعبان اتفق على المشاركة بمسلسل «بالحب هنعدي» أمام الفنانة سميرة أحمد، وهو أيضًا من إنتاجها، ولكنه إلى الآن لم ينفذ لأسباب إنتاجية.

وكشفت سميرة أحمد، خلال ندوة لها، أن اكتمال هذا العمل أصبح بمثابة الحُلم بالنسبة لها، وستظل تحاول لآخر نفس بها من أجل إظهاره إلى النور، مؤكدة أنها تسعى من خلاله إلى عرض وجوه جديدة، وتسليط الضوء عليهم بالساحة الفنية، وأيضًا محاولة استخدام العمل لربط علاقة بين جيلين قديمًا، وحديثًا.

ولم يحالف الحظ الفنانة سميرة أحمد على إظهار الجيل الجديد، لتأتي الوفاة وتأخذ من حولها نجوم الجيل القديم من العمل، والذين كانوا من المقرر مشاركتها أيضًا، ويبقى لـ سميرة أحمد الحُلم، ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز حالات الوفاة التي من المؤكد أنها بالفعل تسببت في وضع حُلم سميرة أحمد في مأزق كبير، والذي كان آخرهم الفنان يوسف شعبان كما ذكرنا بالأعلى.

- وفاة "عزت العلايلي"
وتوفي عزت العلايلي في أول فبراير الحالي 2021، وذلك عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، الأمر الذي تسبب في ورطة كبيرة للفنانة سميرة أحمد، حيث أنه أيضًا كان من ضمن القائمين على مسلسلها "بالحب هنعدي".

وصّرحت سميرة سابقًا لـ«هير نيوز» بأنها لا تعلم عن مصير مسلسلها، الذي كان يشاركها في بطولته.

-وفاة "هادي الجيار"
وفي السياق ذاته توفي الفنان هادي الجيار في يناير الماضي عن عمر ناهز الـ71 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في نقله إلى المستشفى، ودخوله غرفة العمليات، وهو أيضًا من بين المشاركين في مسلسل "بالحب هنعدي"، حيث كان يجسد به دور "رجل طيب يعمل على تربية الأطفال اليتامى".

- رحيل "عزت أبو عوف"
وإلى جانب ذلك كان من المفترض أيضًا منذ طرح فكرة مسلسل "بالحب هنعدي"، والعمل على أولى خطواته، أن يشارك به الفنان عزت أبو عوف بدور هام، وذلك عام 2017، لكن في عام 2019 رحل عن عالمنا الفنان عزت أبو عوف.

الكلمات المفتاحية
ads