الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوسف شعبان.. رفضته فاتن حمامة وتسبب في أزمة لـ شادية

الأحد 28/فبراير/2021 - 09:32 م
هير نيوز

يشهد الوسط الفني حالة من الحزن بعد الإعلان عن خبر وفاة الفنان يوسف شعبان، الذي توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا، وخلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الناجحة، وكانت للفنانات دورًا في نجاحه خلال بعض الأعمال.

موقف شادية مع يوسف شعبان
قدم الفنان يوسف شعبان، العديد من الأعمال السينمائية مع الراحلة شادية، والتي كان يجمعها به علاقة صداقة قوية، ومن أبرز الموقف غير المعروفة أن عند تصوير فيلم "معبودة الجماهير" حدث خلاف كبير من الفنان عبد الحليم حافظ، والسبب أنه كان غير مقتنع به بينما العكس عند الفنانة شادية المقتنعة به السنوات القليلة الماضية.

وهددت شادية بترك الفيلم إذا لم يتم التعاقد مع يوسف شعبان، وبعد ذلك قرر الراحل ترك الفيلم كحل وسط للخلاف القائم بين النجمان الكبيران، إلى أن عبد الحليم حافظ كان أكبر من هذا الخلاف البسيط واجتمعت جميع الأطراف في منزله وتم حل المشكلة وديًا ووافق على مشاركة يوسف شعبان معهما.

مشاركة يوسف شعبان مع فاتن حمامة
رغم أن الفنان الراحل قدم أكثر من عمل مع سيدة الشاشة فاتن حمامة، إلى أن عندما تم ترشيحة لفيلم "المعجزة" على أن يكون ضمن أبطاله رفضت ذلك.

وقالت حمامة: "أنا في الفيلم باسيبه وامشى وده شكله لو سبته ومشيت هياكلنى قلمين"، ورشحت بدلا منه الوجه الجديد عمرو الترجمان.

قصة حب ليلى طاهر ويوسف شعبان
وكانت بدأت قصة حب شعبان وليلى طاهر، في فيلم" أرض النفاق"، ثم توالت المواقف الرومانسية بينهما وقرر أن يعلن عن حبه لها أثناء تصوير مسلسل" الحب الكبير" 1963، وتزوجها استمر أربع سنوات فقط وحدث خلالها الطلاق ثلاث مرات مما أدى إلى الانفصال النهائي بينما وقد ظل الحب والاحترام تسود العلاقة بينهما.

الكلمات المفتاحية
ads