الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بصمتك قوية.. نجمات الفن يُنعين يوسف شعبان

الإثنين 01/مارس/2021 - 03:19 م
هير نيوز

حرصت كثير من نجمات الفن على نعي الفنان الراحل يوسف شعبان، عبر حسابتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، بعد رحيله عن عمر ناهز 89 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، على أن تشيع جنازته من مستشفى العجوزة، لدفنه بمقابر الأسرة في السادس من أكتوبر.

وترصد لكم "هير نيوز" أبرز تعليقات نجمات الفن، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على رحيل الفنان يوسف شعبان، من خلال السطور التالية:

نبيلة عبيد

كتبت الفنانة نبيلة عبيد، تدوينة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" قائلةً: "كلما غاب واحد من هؤلاء المبدعين نقص منسوب الجمال في حياتنا.. يوسف شعبان وداعًا يا من كنت أخًا وزميلًا وصديًقا.. خالص العزاء لمحبيه وأسرته الكرام".

ليلى علوي

نشرت الفنانة ليلى علوي، صورة للفنان الراحل يوسف شعبان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلةً: «الله يرحمك يا فنان يا عظيم يا إنسان يا محترم.. بصمتك قوية في الفن، كل الأجيال هتتعلم منك ومن احترامك للفن ولجمهورك.. ألف رحمة ونور على روحك».

نهال عنبر

نعت الفنانة نهال عنبر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "وداعًا أستاذي ومعلمي وصديق العمر الفنان يوسف شعبان يا رب ارحمه برحمتك الواسعة واغفرله وأسكنه فسيح جناتك".

فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده، صورة للفنان يوسف شعبان، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله الفنان الكبير يوسف شعبان.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله وأحبابه يا رب.. برجاء الدعاء».

ندى بسيوني

نعت الفنانة ندى بسيوني، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: "الله يرحمك فنان راقي ومحترم وقدير.. ألف رحمة عليك يا أستاذ يا كبير.. اللهم اغفر له وارحمه وثبته عند السؤال وأسكنه فسيح جناتك يا رب العالمين".

جدير بالذكر أن الفنان الراحل يوسف شعبان ولد في يوم 16 يوليو 1931 بالقاهرة، وتخرج من كلية الحقوق بجامعة عين شمس، كان محبًا للرسم أنضم لكلية الفنون الجميلة ولكن لم يكمل للرفض أهله من الرسم، ولكن اكتسب خلال فترته التعليمية على معرفته بالفنان الكبير كرم مطاوع وكان سببًا في دخوله إلى معهد الفنون المسرحية، ومنها أنضم إلى فريق التمثيل في الكلية، وتخرج منها في عام 1962.

وقدّم العديد من الأعمال الدرامية على شاشة التليفزيون، والتي من أشهرها "ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام"، كما قدّم للتليفزيون العديد من المسلسلات المتميزة، منها: "الشهد والدموع، الوتد، الضوء الشارد، المال والبنون، رأفت الهجان" وغيرها.

ads