الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع لـ«هير نيوز»: يوسف شعبان له مكانة كبيرة في قلوبنا

الإثنين 01/مارس/2021 - 12:13 ص
هير نيوز

نعت الفنانة حنان مطاوع، وفاة الفنان يوسف شعبان، الذي رحل عن عالمنا، بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل أيام.

وقالت في تصريحات لـ«هير نيوز»: "البقاء لله.. أنعي النجم يوسف شعبان الذي توفي اليوم، وهو فنان قدير له مكانة كبيرة في قلوبنا جميعًا، وخالص عزائي لأسرته ولكل جمهوره ومحبيه".

وكانت الفنانة نهال عنبر، أعلنت خروج جثمان الفنان يوسف شعبان من مستشفى العجوزة صباح غدِِ، تمهيدًا لدفنه بمقابر الأسرة في السادس من أكتوبر.

جدير بالذكر أن الفنان الراحل كرم مطاوع والد الفنانة حنان مطاوع نصح يوسف شعبان بالانضمام إلى فريق التمثيل بكلية الحقوق بجامعة عين شمس، وهو ما فعله حتى قرر في الفرقة الثالثة سحب أوراقه من الكلية والالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرّج فيه بالعام 1962.

وعلى جانب آخر، تواصل الفنانة حنان مطاوع تصوير مسلسل "ورد"، الذي يُعد البطولة المطلقة الأولى لها، ويشاركها بطولته: مع سارة الشامي، نضال الشافعي، فتوح أحمد، تيام مصطفى قمر، محمد لطفي، وعايدة رياض، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي.

وتشارك حنان مطاوع خلال رمضان المُقبل ببطولة مسلسل "القاهرة -كابول"، مع طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل.

ads