الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد مباراة سيدات يد الأهلي المُقبلة أمام مدينة نصر بالدوري

الإثنين 01/مارس/2021 - 10:49 ص
 سيدات يد الأهلي
سيدات يد الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، مع فريق مدينة نصر، في بطولة الدوري.

وكان الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي سيدات قد تغلب على "سبورتنج"، مساء أمس السبت، ضمن بطولة الدوري بنتيجة 24-23، حيث يتصدرن سيدات الأهلي جدول دوري اليد برصيد 77 من 26 مباراة.

وقرر يحيى يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد للسيدات منح الفريق راحة من التدريبات، اليوم الأحد، يستأنفن اللاعبات تدريباتهن غدًا الإثنين، استعدادا للقاء مدينة نصر.

وأكد يحيى يوسف: «قدمنا مباراة جيدة أمام سبورتنج، وأضاع الفريق العديد من الفرص، ونتيجة الشوط الأول خرجت بفارق 4 أهداف، لكن عدم التركيز في إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب، خلال الشوط الثاني تسبب في ضغط المباراة، خاصة أنها مباراة كبيرة بين صاحبي المركز الأول والثاني، لكنني سعيد بالفوز الذي تحقق في النهاية بنتيجة 24-23».

وأضاف مدرب سيدات يد الأهلي: «كان هناك عدم توفيق يلازم الفريق في بعض الكرات، وسبورتنج لعب بشكل هجومي في المباراة، وظهرت حالة الإجهاد علينا في بعض فترات اللقاء، ولازال هناك العديد من المباريات، ولدينا دوافع كبيرة لحصد بطولتي الدوري وكأس مصر».

ونجح الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، في الفوز على فريق سبورتنج بنتيجة 24-23 ضمن منافسات بطولة الدوري للسيدات لحتفظ بصدارة المسابقة.

وجاء اللقاء مثيرًا وممتعًا بين الفريقين ولم يُحسم سوى مع اللحظات الأخيرة من المُباراة التي أُذيعت على قناة "أون تايم سبورت".

وكانت نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي على سبورتنج بنتيجة 15-11

يُذكر أن فريق "سبورتنج" هو المنافس الوحيد للأهلي والذي يحتل الترتيب الثاني.

وخسر الأهلي بطولة الدوري الموسم الماضي أمام الشمس بعد 20 عامًا من الفوز بالبطولة.

وكان فريق سيدات الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الماضية على هليوبوليس بنتيجة 41-12، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتأهل الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، بعد فوزه على الطيران بنتيجة 40-17، في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة.

ads
ads