الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بعد وفاة يوسف شعبان.. سميرة أحمد تفقد النُطق

الأحد 28/فبراير/2021 - 10:10 م
هير نيوز

أعربت الفنانة سميرة أحمد، عن حزنها الشديد لوفاة الفنان يوسف شعبان، والذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية عن عمر ناهز 89 عامًا إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن الفن فقد فنانًا عظيمًا.

وأشارت إلى أنها لا تستطيع التحدث أو وصف شعورها الداخلي في مثل هذا الموقف العصيب التي تمر به.

وقالت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "يوسف شعبان شخصية في منتهى الاحترام.. وفي الفن كان فنانًا عظيمًا أداءً وأخلاقًا وكل حاجة.. كان صديقًا عظيمًا"، مضيفة أنها كانت تتحدث يوميًا مع زوجته أثناء تواجدها في المستشفى للاطمئنان على صحته".

جدير بالذكر أن الفنانة سميرة أحمد تعاونت مع الراحل يوسف شعبان في عدد من الأعمال السابقة، ومنها مسلسل "امرأة في زمن الحب"، ومسلسل "أحلام في البوابة"، وغيرهم الكثير من الأعمال الناجحة.

وكان الفنان يوسف شاهين قد تعاقد على المشاركة ببطولة مسلسل "بالحب هنعدي" أمام الفنانة سميرة أحمد، وذلك منذ عدة سنوات، ولكن هذا العمل لم يتم العمل عليه إلى الآن لأسباب إنتاجية".

وأعلنت الفنانة سميرة أحمد في ندوة أقامتها من قبل بأنها من المقرر أن تعود للأعمال الدرامية مرة أخرى من خلال مسلسل "بالحب هنعدي"، ووعدت جمهورها بأنها ستحاول تصوير المسلسل لكي يتم عرضه بالموسم الرمضاني المُقبل 2021، ولكنها لم تستطع ذلك.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قاضِِ متقاعد، ويجلس مع زوجته في المنزل، ولكنهما يجمعهما العديد من المواقف الاجتماعية مع أبنائهما، وأولادها.

ومسلسل "بالحب هنعدي" من بطولة يوسف شعبان، سميرة أحمد، رانيا فريد شوقي، محمد عادل، حسين فهمي، خالد زكي، شهد سامي، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج رباب حسين.