الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأهل «دينا» وخروج «يسرا» ببطولة الشرق الأوسط لتنس الطاولة

الإثنين 01/مارس/2021 - 10:21 ص
هير نيوز

نجحا الثنائي المصري عمر عصر، ودينا مشرف لتنس الطاولة في التأهل للدور الثاني ببطولة الزوجي من بطولة الشرق الأوسط- الجولة العالمية لتنس الطاولة المقامة حاليًا بالدوحة بالدوحة.

وتأهل "عصر" و"دينا"، عقب فوزهما على ثنائي سنغافورة بنتيجة 3-0 بواقع (119 - 1012 - 911).

وبنفس البطولة خرج الثنائي المصري خالد عصر ويسرا حلمي أمام ثنائي روسيا ميخائيلوفا وشيباييف بنتيحة 3-0 بواقع (511- 911 - 511)، ضمن منافسات بطولة الشرق الأوسط - الجولة العالمية لتنس الطاولة بالدوحة.

ويُذكر أن دينا مشرف بطلة تنس الطاولة المحترفة ضمن صفوف نادي لانجشتاد الألماني كانت تلعب بالنادي الأهلي قبل احترافها بالخارج، وهي أول مصرية تحترف في الدوري الألماني لتنس الطاولة.

واستطاعت دينا مشرف، بطلة تنس الطاولة، أن تندمج سريعًا في احترافها بالدوري الألماني بنادي لانجشتاد، وأن تثبت نفسها بعدما تألقت في الفترة الأخيرة.

وحسمت بطلة تنس الطاولة، تأهلها لأوليمبياد طوكيو بعد إحرازها الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت بالمغرب في صيف 2019.

وخرجت دينا مشرف بطلة تنس الطاولة، مبكرًا من كأس العالم لتنس الطاولة بالصين، وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله.. أنا سعيدة للغاية لأنني شاركت مرة أخرى في كأس العالم للسيدات.. سعيدة لأنني تمكنت من الأداء الجيد والقتال، وأتمنى أن أكون أفضل في الأحداث القادمة إن شاء الله".

وكانت دينا مشرف المحترفة بالدوري الألماني، قد خسرت أمام اللاعبة الكورية سو هيون بنتيجة 41 في أولى مواجهات المجموعة الرابعة بكأس العالم بالصين، ثم خسرت دينا في ثاني مبارياته بكأس العالم أمام منافستها الرومانية برنادت سزوكس بنتيحة43 لتودع البطولة من الدور الأول.

ads
ads