الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاة يوسف شعبان.. سميرة أحمد تكشف لـ«هير نيوز» مصير «بالحب هنعدي»

الإثنين 01/مارس/2021 - 02:05 م
هير نيوز

كشفت الفنانة سميرة أحمد عن مصير مسلسل "بالحب هنعدي"، وذلك بعد وفاة الفنانان يوسف شعبان وهادي الجيار، نتيجة إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وأكدت "سميرة" أنها ليس لديها أي فكرة عن مصير العمل، وحقيقة استكماله بدون الفنانين الراحلين.

وقالت سميرة أحمد في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز": "مش عارفة مين هيحل محل الجماعة دول.. دي كانت أُمنية يوسف شعبان في استكماله.. لكن الأمنية ماتحققتش.. دي الحاجة اللي مزعلاني.. حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي وقفه".

وأضافت "سميرة" باكية أنه كان من المفترض العمل على تصوير المسلسل، منذ ما يزيد عن سنتين ونصف، مؤكدة أن الفنان يوسف شعبان كان يُريد حينها اعتزال التمثيل، وإنهاء مسيرته الفنية، ولكنها استطاعت أن تُعيده من خلال مسلسل "بالحب هنعدي".

وتابعت أنها أرسلت ليوسف شعبان العمل لكي يتطلع عليه، وكشفت عن رد فعله عند قراءة العمل قائلة: "كان مبهور بيه.. مبهور".

وأشارت إلى أن "شعبان" كان دائمًا ما يُهاتفها، ويسألها عن موعد بدء العمل بالمسلسل، وحل أزمته، ولكنها كانت ترد بـ"لا جديد" على حد تعبيرها.

وأعربت الفنانة الكبيرة عن حزنها الشديد، لعدم تحقيق أمنية الفنان يوسف شعبان، وهي المشاركة في مسلسل "بالحب هنعدي"، وقالت: "زعلانة أن الأمنية دي ما اتحققتش له"، مؤكدة "المسلسل من غير يوسف مش عارفة هيتم إزاي، لا أتخيل أحد غيره بالدور".

وواجه مسلسل "بالحب هنعدي" العديد من الأزمات، حيث تم التعاقد عليه منذ ما يزيد عن عامين، ولكن إلى الآن لم يتم العمل عليه لظروف إنتاجية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من بطولة سميرة أحمد، ويوسف شعبان، ورانيا فريد شوقي، وهادي الجيار، ومحمد عادل، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومن تأليف يوسف معاطي.

ads