الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وسط غياب نجوم الفن.. تشييع جثمان يوسف شعبان

الإثنين 01/مارس/2021 - 02:10 م
تشيع جثمان يوسف شعبان
تشيع جثمان يوسف شعبان

شُيع، منذ قليل، جثمان الفنان يوسف شعبان، الذي خرج من مسشفى العجوزة النموذجي؛ لدفنه بمقابر الأسرة في مدينة 6 أكتوبر، حيث توفي الفنان يوسف شعبان، أمس الأحد، عن عمر يناهز الـ89 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالته الصحية كثيرًا بالأيام الماضية، وتم وضعه على جهاز الأكسجين، واقتصرت مراسم الجنازة على حضور ابنته، وزوجته، وتغيب عنها نجوم الفن باستثاء نهال عنبر، ومنير مكرم.

وكان الفنان يوسف شعبان يستعد لتصوير آخر أعماله الفنية، حيث كان من المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني 2021، وهو مسلسل "ملوك الجدعنة"، ويشاركه البطولة رانيا يوسف، ومصطفى شعبان، وعمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس، وعمرو سعد.

وتسبب الفنان يوسف شعبان في حالة من الحزن الشديد بالوسط الفني، وأكدت الفنانة حنان مطاوع في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" أن الفنان يوسف شعبان يتمتع بقدر كبير من المحبة في قلوب الجماهير.

وأعربت الفنانة سميرة أحمد، في تصريحات لـ"هير نيوز" عن حزنها الشديد على وفاة الفنان يوسف شعبان، مؤكدة أنه كان فنانًا على قد كبير من الاحترام سواء على المستوى الشخصي، أو العملي.

من جانبها، كتبت الفنانة فيفي عبده، منشورًا، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، معبرة عن حزنها على وفاة الفنان يوسف شعبان، ونشرت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. تُوفي إلى رحمة الله الفنان الكبير يوسف شعبان.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله وأحبابه يارب.. برجاء الدعاء له".

ads