الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نفرتيتي» تزين لوجو بطولة الأكاديميات العربية لكرة القدم النسائية

الإثنين 01/مارس/2021 - 02:49 م
هير نيوز

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أكاديميات كرة القدم العربية لكرة القدم النسائية، والتي تستضيفها مصر في نسختها الأولى، خلال شهر مايو المقبل، عن اللوجو الخاص بالبطولة، والذي يحمل صورة الملكة الفرعونية نفرتيتي.

وأعلن الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم، برئاسة السفير يوسف خاطر، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للأكاديميات، استضافة مصر رسميًا لأول بطولة لأكاديميات المنتخبات العربية النسائية 2021.

وتُقام البطولة بمشاركة 6 منتخبات عربية نسائية، من بينهم منتخب مصر لأكاديميات كرة القدم النسائية.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة القدم النسائية للأكاديميات برئاسة العقيد محمد عكاشة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عدد المنتخبات المشاركة في البطولة وهم 6 منتخبات وتقام البطولة في مدينة الإسكندرية يوم 22 مايو المقبل، وذلك تحت إشراف رزق محمد، رئيس لجنة كرة القدم النسائية بالاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم.

وبدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر للأكاديميات بقيادة رضوى خضر، المدير الفني لمنتخب النسائي المصري للأكاديميات، تنفيذ برنامج إعداد للمنتخب المصري استعدادًا للبطولة العربية، وكان قد أقيم تجمعين خلال الأسابيع الماضية ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة العديد من التجمعات والمعسكرات.

ويواصل فريق سيدات الجونة الأول لكرة القدم صدارته لجدول ترتيب أندية دوري الكرة النسائية المصري، وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة 15 من المسابقة.

وفاز فريق الجونة في الجولة 15 على فريق مركز شباب الأميرية 3-1، ورفعن رصيدهن إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، ويأتي خلفهن فريق وادي دجلة برصيد 35 نقطة بعد فوزهن على فريق الترام بنتيجة كبيرة 5-0.

بينما رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع بعد فوزه على فريق المعادي واليخت 2-1، ورفع فريق الهرم رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن متخطيًا فريق الترام بعد فوزهن على مركز شباب أجا برباعية دون رد، ورفع فريق سيدات كفر سعد رصيدهن إلى 16 نقطة في المركز السابع بعد تغلبهن على مركز شباب برجاية 0-2، ورفع فريق صيد المحلة رصيدهم إلى 19 نقطة في المركز السادس بعد فوزهن على دلفي 3-0.

ads