الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم للسيدات بعد الجولة 14

الإثنين 01/مارس/2021 - 03:58 م
هير نيوز

اختتمت منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم للسيدات، حيث حافظت سيدات فريق يوفنتوس على صدارة جدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

ويأتي فريق ميلان في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، وساسولو ثالثًا برصيد 31 نقطة، وروما رابعًا برصيد 25 نقطة، وفيورنتينا خامسًا برصيد 23 نقطة، وفيورنتينا سان سادسًا برصيد 22 نقطة، وإمبولي سابعًا برصيد 20 نقطة، وإنتر ميلان ثامنًا برصيد 17 نقطة، وهيلاس فيرونا تاسعًا بـ10 نقاط.

وجاء سان مارينو أكاديمي عاشرًا برصيد 8 نقاط، ونابولي في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، وبينك باري في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط.

وينطلق بعد غدٍ الأربعاء، دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، والذي يشهد منافسات قوية من مختلف فرق العالم التي نجحت في الصعود لهذا الدوري.

مباريات دور الـ16

تقام يوم الأربعاء المقبل، 5 مباريات في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، حيث يلتقي فريق سيدات برشلونة الإسباني لكرة القدم مع فريق فورتونا الساعة 6 إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ومانشستر سيتي الإنجليزي مع فيورنتينا الإيطالي في السابعة إلا ربع مساءً، وروسنجارد مع بولتن في السابعة مساءً، وفولفسبورج مع إل إس كيه في السابعة والربع مساءً، وتشيلسي الإنجليزي مع أتلتيكو مدريد الإسباني في التاسعة مساءً.

بينما ستقام يوم الخميس المقبل، مباراتان في إطار نفس الدور وهما، بايرن ميونخ الألماني ضد بيك كازيجرت في الثامنة صباحًا، وفريق أولمبيك ليون الفرنسي حامل اللقب مع فريق بروندبي في الخامسة مساءً.

وهناك لقاء آخر يوم 9 مارس المقبل سيجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي أمام سبارتا براغ التشيكي في الخامسة مساءً.

وستقام مباريات العودة لهذه اللقاءات يوم الأربعاء 10 مارس الجاري، بإقامة 6 مباريات، وهناك مباراة يوم 11 مارس وأخرى يوم17 مارس.

ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم للسيدات بعد الجولة 14

ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم للسيدات بعد الجولة 14
ads