الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها أن تكون زوجة منذ أكثر من 25 عامًا.. نادي الصيد يعلن شروط الأم المثالية 2021

الإثنين 01/مارس/2021 - 09:20 م
هير نيوز

أعلنت لجنة المرأة بنادي الصيد بالدقى، شروط إختيار الأم المثالية في الحفل المقرر تنظميه يومى الخميس والجمعة 18 – 19 مارس الجاري بالمنطقة الخارجية بتراس المبنى الاجتماعى الجديد بالنادي.

وأعلنت لجنة المرأة بنادي الصيد عن تفاصيل مسابقة اختيار الأم المثالية حيث من المقرر أن يتم تكريم ثلاث أمهات مثاليات وقصة كفاح كل أم.

وجاءت شروط اختيار الام المثالية، أن يكون مضى على زواجها أكثر من 25 عاما، ولديها أبناء وصلوا لمراحل متميزة من التعليم والعمل أو أن تكون أرملة أو مطلقة ومضى على زواجها أكثر من 10 سنوات ولديها أطفال متفوقين دراسيًا أو رياضيًا، وتكون من سن 35 – 45 سنة، أو أن يكون لديها أبناء من ذوى الاحتياجات الخاصة وان تكونة الام عاملة.

وأضاف نادي الصيد أنه من ترغب فى الاشتراك أن تتقدم بالأوراق والسيرة الذاتية إلى اداريات لجنة المرأة بصالة الايروبك بحمام السباحة الاوليمبى خلال 10 أيام من تاريخ الاعلان.

دارة النشاط الرياضي بنادي الصيد بيان، للرد على ما أُثير عبر صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص استدعاء لاعبة نادي الصيد "حبيبة زعتر" لمنتخب مصر للكرة الطائرة.

جاء ذلك ردًا على من قاموا بنشر معلومات مغلوطة بعد إصابة لاعبة نادي الصيد بفيروس كورونا مؤخرًا.

وأكد بيان إدارة النشاط الرياضي أنه تم استدعاء حبيبة محمد زعتر ضمن أعضاء منتخب مصر القومي تحت 18 سنة عن طريق الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بتاريخ 29 9 2020، كما تم استدعاء لاعبة النادي حبيبة محمد زعتر ضمن أعضاء منتخب مصر القومي تحت 20 سنة للشابات عن طريق الاتحاد المصري للكرة الطائرة بتاريخ 23 10 2020.

وشدد البيان أن اللاعبة حبيبة محمد زعتر شاركت فى جميع التجمعات الخاصة بالمنتخب، وتأكد سفرها ضمن 12 لاعبةً لبطولة أفريقيا حتى يوم الأربعاء وتقدمت اللاعبة باعتذار عن السفر لإصابتها بفيروس كورونا وتم تصعيد لاعبة النادي الأهلي بدلًا منها وتم تأكيد إصابتها وعدد من اللاعبات والجهاز الفني والإداري.

وطالبت إدارة النشاط الرياضي أعضاء نادي الصيد بتوخي الحذر من كتابة أي تعليقات غير صحيحة وغير معلومة المصدر وتمنت إدارة النشاط الرياضي بنادي الصيد، شفاء اللاعبة وعودتها سريعًا للملاعب.

ads
ads