الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدره تريند جوجل.. فنانات في حياة حسين فهمي

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 11:48 ص
هير نيوز

تصدر اسم الفنان حسين فهمي، تريند جوجل، وذلك بعدما بدأ تصوير مشاهده في فيلم "فارس" أول بطولة مطلقة للفنان أحمد زاهر.

الفنان حسين فهمي، ارتبط اسمه دائمًا بـ السيدات، فهو معروف عنه حبه وعشقه الكبير للنساء، حيث أنه تزوج 6 مرات، مرتان فقط من الوسط الفني، ولم تشتهر زيجاته رغم تعددها نتيجة لعدم تسليط الأضواء عليها، خاصة لعدم شهرة الزوجات.

وترصد "هير نيوز" فنانات في حياة حسين فهمي

ميرفت أمين

من أشهر زيجات الوسط الفني، كانت من نصيب النجم حسين فهمي وميرفت أمين، وكانت قائمة على الحب، واستمرت 14عامًا، وأثمرت هذا الزيجة عن إنجاب ابنتهما منة، وهي الإبنة الوحيدة للنجمة ميرفت أمين.

وكانت بدأت قصة حب ميرفت أمين وحسين فهمي، خلال مشاركتهما في فيلم "نغم حياتي"، مع الراحل فريد الأطرش، وكان وقتها حسين فهمي متزوجًا وله طفلان.

وحاول الثنائي التغاضي عن هذه المشاعر التي أصبحت بينهما، إلى أن قررا الزواج عام 1974، أثناء تصوير فيلم "مكالمة بعد منتصف الليل"، وكانت حياتهم مليئًا بالسعادة والاستقرار، وكانت تغيرت حياة حسين فهمي، بعد الزواج، حيث أصبح ينهي تصوير التصوير ويعود مسرعًا إلى عش الزوجية.

واكتملت سعادتهما بعد إنجاب ابنتهما "منة الله"، كما تخلت ميرفت أمين عن نجوميتها لفترة حتى تتفرغ لرعاية ابنتها، ورغم تعاونهما الفني في العديد من الأعمال خلال فترة زواجهما، ولكن مع مرور الأيام كثرت المشاحنات، فقد كان حسين فهمي يتهم زوجته ميرفت أمين بالانشغال عنه.

وحاولت ميرفت بدورها تقليل عدد أفلامها وأصبحت في حيرة بين أعمالها الفنية ومتطلبات الزوج، وتوالت الأزمات التي فشلت محاولات عدد من الأصدقاء في التوسط لحلها، حتى انتهت العلاقة الزوجية بالطلاق نهاية الثمانينيات، عقب انتهاء تصوير فيلمهما "آسفة أرفض هذا الطلاق"، وعلى الرغم من الانفصال، فإن علاقة الصداقة القوية مازلت تجمعهما.

لقاء سويدان

وكانت من أغرب زيجات الوسط الفني، هي الفنانة لقاء سويدان وحسين فهمي، الذي يكبرها بـ 30 عامًا، وكانت بدأت أثناء تصوير مسلسل "قاتل بلا أجر"، ثم قدمت معه بعدها مسرحية "زكي في الوزارة" وتزوجا.

ولم تستمر زيجة لقاء سويدان وحسين فهمي، سوى 5 سنوات، والتي انتهت باللجوء إلى القضاء، بعدما صرحت "لقاء" بأنها لم تحصل على حقوقها من الفنان حسين فهمي، بعد الانفصال.

ads