الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو شفتي ورد أبيض.. تتجوزي رجل صالح».. اعرفي التفاصيل

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 12:57 م
هير نيوز

الورد هو نوع من النبات، ومجموعة من ورق متلاصق ببعضه متصل بغصن من الشوك يتعدد الألوان وفي غاية الجمال، ذو رائحة رائعة، ويتعدد في استخدامه، فقد يستخرج من دواء وأيضًا يستخرج منه الروائح الطيبة، ويتميز الورد بشكله الجذاب وهو من أجمل أنواع الهدايا للتعبير عن الحب.


ويرمز الورد لتبادل الحب والعواطف بين الأحباء في المنام، ومشاهدة الورد على راحة النفس والطمأنينة والاستقرار، والأفراح والمناسبات السعيدة والخير والبر والعمل الصالح، والورد يختلف تفسيره في المنام من لون لآخر حيث يشير اللون الأبيض إلى الزواج للبنت العزباء.

تفسير رؤية الورد للعزباء في المنام

يشير رؤية الورد للعزباء على الطموح والتفائل في حياتها، ووجوده في البيت، يدل على خطوبة قريبة بإذن الله من الشخص الذي تحبه، أما رؤية إهداء الورد من الحبيب يدل على تبادل الحب وعلى المشاعر الصادقة، ويرمز رؤية الوردة في يد العزباء على الطاقة الإيجابية لها.

وقد فسر العلماء حلم الورد في المنام للفتاة العزباء على أنه دليل على الفرح والسعادة، والفتاة العزباء التي ترى في منامها الورد الأبيض، فإنه دليل على الزواج من رجل صالح، أما الورد الأحمر في المنام فإنه دليل على اقتراب شخص منها سيتسبب لها في أذى.

تفسير رؤية الورد للمتزوجة في الحلم

تدل رؤية الورد في بيت المتزوجة على تيسر في حالتها المادية، وزراعة الورد للمتزوجة على الاستقرار النفسي والعائلي، وتدل رؤية الاهتمام بالورد علي العناية بالاطفال والاهتمام بهم.

تفسير رؤية الورد للحامل في المنام

يرمز زراعة الورد للحامل على الولد وسقي الورد لها يدل على رعايتها بالجنين والاهتمام به، ويعتبر إهداء الورد للحامل على الولادة الآمنة المتيسرة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads