الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواجهات صعبة لـ«دينا مشرف» في الجولة العالمية لتنس الطاولة

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 05:18 م
دينا مشرف
دينا مشرف

أوقعت قرعة منافسات الزوجي المختلط للجولة العالمية لتنس الطاولة المقامة حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة، الزوجي المصري عمر عصر ودينا مشرف بمواجهة زوجي المجر سادرا بيرغل وآدم سوزدي المصنفان الـ31 عالميًا بالدور الرئيسي للبطولة.

وتأهل الثنائي المصري عمر عصر، ودينا مشرف لاعبا منتخب مصر لتنس الطاولة للدور الرئيسي من منافسات الزوجي المختلط ببطولة الشرق الأوسط- الجولة العالمية لتنس الطاولة المقامة حاليًا بالدوحة في قطر عقب فوزهما على ثنائي البرازيل 03.
وفي مسابقات الفردي أوقعت قرعة الدور الرئيسي لمنافسات فردي السيدات بالجولة العالمية لتنس الطاولة البطلة دينا مشرف في مواجهة نارية ضد البطلة الكورية سيو-ها وون المصنفة الحادية والعشرون عالميًا ‎.

وودعت لاعبة منتخب مصر فرح عبد العزيز الدور الثالث من الجولة العالمية لتنس الطاولة بخسارتها أمام بطلة سنغافورة و"ايومنغ يو" المصنفة الخمسون عالميًا ٠٣.

وتقتصر المشاركة المصرية على الثنائي عمر عصر ودينا مشرف في الدور الرئيسي لمنافسات الزوجي المختلط، ودينا مشرف ضمن منافسات فردي السيدات.

ونجحت فرح عبد العزيز لاعبة منتخب تنس الطاولة قي التأهل إلى الدور الثالث للتصفيات بعد الفوز على بطلة صربيا ايزابيلا ٣_٠.

وتأهل "عصر" ودينا"، للدور الثاني بالبطولة عقب فوزهما على ثنائي سنغافورة بنتيجة 3-0 بواقع (119 - 1012 - 911).

يذكر انه بنفس البطولة خرج الثنائي المصري خالد عصر ويسرا حلمي أمام ثنائي روسيا ميخائيلوفا وشيباييف بنتيحة 3-0 بواقع (511- 911 - 511)، ضمن منافسات بطولة الشرق الأوسط - الجولة العالمية لتنس الطاولة بالدوحة.

ويُذكر أن دينا مشرف بطلة تنس الطاولة المحترفة ضمن صفوف نادي لانجشتاد الألماني كانت تلعب بالنادي الأهلي قبل احترافها بالخارج، وهي أول مصرية تحترف في الدوري الألماني لتنس الطاولة.

واستطاعت دينا مشرف، بطلة تنس الطاولة، أن تندمج سريعًا في احترافها بالدوري الألماني بنادي "لان جشتاد"، وأن تثبت نفسها بعدما تألقت في الفترة الأخيرة.

وحسمت بطلة تنس الطاولة، تأهلها لأوليمبياد طوكيو بعد إحرازها الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت بالمغرب في صيف 2019.

وخرجت دينا مشرف بطلة تنس الطاولة، مبكرًا من كأس العالم لتنس الطاولة بالصين، وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله.. أنا سعيدة للغاية لأنني شاركت مرة أخرى في كأس العالم للسيدات.. سعيدة لأنني تمكنت من الأداء الجيد والقتال، وأتمنى أن أكون أفضل في الأحداث القادمة إن شاء الله".

وكانت دينا مشرف المحترفة بالدوري الألماني، قد خسرت أمام اللاعبة الكورية سو هيون بنتيجة 41 في أولى مواجهات المجموعة الرابعة بكأس العالم بالصين، ثم خسرت دينا في ثاني مبارياته بكأس العالم أمام منافستها الرومانية برنادت سزوكس بنتيحة43 لتودع البطولة من الدور الأول.

الكلمات المفتاحية
ads