الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المغربية دنيا بطمة تُجهز أغنية جديدة بـ«المصري».. فيديو

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 05:34 م
هير نيوز

وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة، التحية للشعب المصري، وكشفت عن تحضيرها لأغنية مصرية خلال الفترة المُقبلة، والتي تعتبر الأغنية الثانية لها، بعد أغنية «الزمن بيدور» التي صورتها في مصر.

وأشارت دنيا بطمة، خلال حوارها مع برنامج «8 الصبح»، على قناة «دي إم سي»، الذي يقدمه كل من داليا أشرف، وآية جمال الدين، وهبة ماهر، ورحمة خالد، الأغنية من كلمات عماد الأسعد، وقريبًا ستكون في الأسواق المصرية.

كما كشفت عن طرح أغنية عراقية بعنوان «الناس ما كلهم سوا»، وقريبًا سيتم طرحها في الأسواق وهي من كلمات أيضَا الشاعر عماد الأسعد، وألحان الشاعر العراقي حسن الأسعد.

واعتذرت للشعب المصري عن عدم طرح ألبوم كامل باللهجة المصرية، قائلة: «أنا أسفه وبعتذر للشعب المصري وأنا فعلًا مقصرة معاه».

الجدير بالذكر أن دنيا بطمة، مغنية مغربية، سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة. لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "أراب آيدول"، حيث حصلت على المرتبة الثانية.

ads
ads