الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الموت بقى خيار وفاقوس».. نادية العراقية تكشف سبب هجومها على الفنانين

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 09:36 م
هير نيوز

أكدت الفنانة نادية العراقية، أن الشائعات والأخبار السيئة أصبحت تأخذ من صحة الإنسان، موضحة أن صفحات التواصل الاجتماعي تحولت لصفحات الوفيات.

وعن هجومها على الفنانين، ردت نادية العراقية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الجميع تجاهل وفاة الفنانة أحلام الجريتلي، وركز على وفاة الفنان يوسف شعبان، مع الأولى كانت قيمة وقامة تاريخها الفني لا يقل عن 35 عامًا.

وأوضحت أن الراحلة الفنانة أحلام الجريتلي كانت إنسانة بسيطة، وكانت تسأل على الصغير قبل الكبير، وكانت دائمًا تأتي ومعها أكياس الطعام وتوزعه على الموجودين في الاستديو خلال تصوير الأعمال الفنية، لافتة إلى أن هناك فنانين من الدرجة الثانية رحلوا عن الدنيا وتجاهلهم الجميع.

وأشارت إلى أن الجميع يتساوى في الموت، ولا يوجد فرق بين غني أو فقير فالموت لا يترك شخصًا ويختار آخر، مضيفة: "الموت أصبح فيه خيار وفاقوس".

وكانت الفنانة نادية العراقية أعربت عن استيائها من اهتمام وسائل الإعلام بوفاة الفنان الراحل يوسف شعبان وتجاهل وفاة الفنانة أحلام الجريتلي.. بحسب تعبيرها.

وعبر حسابها بموقع "فيس بوك"، قالت "نادية": حتى الموت فيه "سوبر ستار وستار"، إيه الظلم ده، القنوات تجيب فيديوهات للراحل يوسف شعبان ومفيش فيديو واحد عن المرحومة أحلام الجريتلي".

وتابعت: "أحلام الجريتلي اللي بقالها ٣٥ سنه عطاء، عيب عليهم بجد، واللي يروح عزا لازم لسوبر ستار حتي لو الميت السوبر أو جدته، مفيش عدل حتى في الموت، بس العدل في القبر وفي الآخرة، أخرتها كفن كما قالت أحلام متر في متر".

ورحلت الفنانة أحلام الجريتلي، مساء الأحد عن عمر ناهز الـ70 عامًا، إثر أزمة قلبية، كما رحل الفنان يوسف شعبان في اليوم ذاته بعد تدهور حالته الصحية بسبب فيروس كورونا.

ads
ads