الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم برج الحمل | تخطيطك المهني يمنحك فرصة

الأربعاء 03/مارس/2021 - 11:57 ص
هير نيوز

كل شخص منا يهتم ويريد أن يعرف كل ما يخفيه عنه عالم الأبراج اليومية، وهناك أشخاص يعتمدون عليها يوميا وتسبب لهم دفعة للأمام، فهم يقرأونها كل يوم كطريقة للاهتمام بصحته وكل شيء يتعلق بحياته، لذلك نقدم لك حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.

برج الحمل
تحوّل سماء الثلاثاء انتباهك لفترة، حيث تضيء المناظر الطبيعية الكونية مشاركاتك في العلاقة، القمر الآن فى برج الميزان؛ إذ تحاول الحفاظ على الهدوء، لكن من الممكن أن تثيرك بعض التوترات. قد يدخل القمر في برج العقرب، مما يجعلك أكثر انطوائية وأكثر انسجامًا نفسيًا.

على الصعيد العاطفي:
على الرغم من أنك قائد جريء تتمتع بشخصية شرسة، فإن الاحتفاظ بمساحة لاحتياجات شريكك العاطفية أمر ضروري لعلاقة صحية، ربما تخلق الحياة المهنية بينك وبين حبيبك مشاكل في العلاقة. كل هذا سيمر.

على الصعيد المهني:
سيقابل التخطيط الخاص بك بفرصة، مما يخلق وصفة لما قد يسميه بعض الناس "الحظ". هذا أكثر بكثير من مجرد حظ. لقد ربحت المكافآت الهائلة التي ستأتي إليك بفضل روحك الشجاعة.

على الصعيد الصحي:
تحقق إذا كان جسمك ممدودًا بشكل مفرط. تذكر أن عملية التوازن التي تقوم بها على أساس يومي يمكن أن تؤثر بشدة على جسمك. يمكنك المساعدة في الحفاظ على توازنك من العصائر الطازجة فالجزر والتفاح والزنجبيل مزيج رائع لتطهير الكلى.

ads
ads