الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم برج الميزان | قد تصلين إلى ذروة العاطفة

الأربعاء 03/مارس/2021 - 10:44 ص
هير نيوز

كل شخص منا يهتم ويريد أن يعرف كل ما يخفيه عنه عالم الأبراج اليومية، والبعض يعتمد عليها يوميا كطريقة للاهتمام بصحته وكل شيء يتعلق بحياته، لذلك نقدم لكم حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.

برج الميزان

على الصعيد المهني:
اجمع بين الإبداع والحاسوب. يعتبر النهج الفني الخيالي أمرًا أساسيًا، ولكن فقط إذا كنت قادرًا على دمجه مع التطورات التكنولوجية في هذا العصر. أنت في وضع مثالي للجمع بين هذين الجانبين في آنٍ واحد.

على الصعيد العاطفي:
يمكن أن يجلب اليوم ذروة العاطفة، ولكن عليك أولًا تقويم شيء ما. تشير محاذاة الكواكب اليوم إلى أن أحد أفراد أسرته يتوقع نوعًا من الهدايا، ولكنك قد تحتاج إلى اعتذار من نوع ما قبل أن تشترِ واحدة. لمرة واحدة فقط كن لطيفًا واشتري تلك الملاءات الحريرية فائقة الفخامة مع الملابس الداخلية المطابقة - وبدون ضغائن.

على الصعيد الصحي:
هناك مستوى من الإحباط في الهواء اليوم يجب أن تتجنبه. ابتعد عن الإغراءات (مثل السكر المعالج) عن طريق إبقاء عقلك على مسؤولياتك وأهدافك - كل ما عليك أن تتطلع إليه. إذا كنت تصر على خوض معركة الإرادات اليوم، فاجعلها مع رغبتك في تناول الآيس كريم وليس مع شخص تهتم لأمره! أن تكون منتصرًا يعني مقاومة الرغبة في القيام بأشياء صغيرة مدمرة للذات ستندم عليها غدًا.

ads
ads