الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تتحدى كورونا وتحضر جنازة والدتها

الأربعاء 03/مارس/2021 - 02:53 م
هير نيوز

شيعت جنازة والدة الإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني، بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، متجهة إلى مقابر الأسرة، وبحضور عدد من الأصدقاء، والمقربين، وحرصت رضوى الشربيني على الحضور، وذلك بالرغم من إصابتها بالفترة الماضية بفيروس كورونا المستجد، وعدم إعلانها تعافيها إلى الآن، وأنهارت بالبكاء أثناء الجنازة.

وكشفت الإعلامية رضوى الشربيني، مساء أمس الثلاثاء، عن وفاة والدتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، كما أعربت رضوى عن حزنها الشديد لهذا الخبر.

ونشرت "رضوى" - عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي - قائلة "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. ماتت من كنت أكرم من أجلها.. أمي في ذمة الله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة.. صلاة الجنازة بعد الظهر في مسجد السيدة نفيسة".

وتسببت الإعلامية رضوى الشربيني في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك عقب إصابتها هي وعائلتها، والدتها بفيروس كورونا المستجد، وتدهور حالة والدتها الصحية كثيرًا، الأمر الذي استدعى نقلها للمستشفى، ودخولها العناية المركزة، ووضعها على جهاز التنفس الصناعي.

وأعلنت بعدها رضوى الشربيني عن تدهور كبير في حالة والدتها الصحية، وطلبت من الجمهور بالدعاء لها، مشيرة إلى عدم استجابتها للعلاج، وقالت: "أمي بين إيد ربنا دلوقتي.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. أدعو لها أرجوكم".

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني هي مقدمة برنامج "هي وبس"، والمذاع عبر قنوات "CBC سفرة"، وحصلت في ديسمبر الماضي على إجازة لها قبل انتهاء الموسم الحالي من البرنامج، وأشارت إلى أنها المرة الأولى التي تفعل بها ذلك، وأكدت أنها تحتاج إلى فترة من الابتعاد عن الضغط المستمر، والاستمتاع ببعض الأوقات مع عائلتها، وأبنائها.

ads
ads