الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرها تريند جوجل.. 3 شائعات حاصرت رضوى الشربيني

الأربعاء 03/مارس/2021 - 03:57 م
هير نيوز

تصدرت الإعلامية رضوي الشربيني، قائمة مؤشرات تريند جوجل وذلك بعد وفاة والدتها أمس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

رضوي الشربيني، استطاعت أن تحقق شهرة واسعة، بعد ظهورها بوقت قصير عبر شاشات التلفزيون، ولقبت بنصيرة المرأة؛ وذلك لأنها تهتم بالفتيات، ورغم أنها من أكبر المذيعات في مصر، فإن تتعرض دائما لشائعات كثيرة.

وترصد "هير نيوز" شائعات في حياة رضوي الشربيني

زواجها من زوج منى الشاذلي
تداول على عبر السوشيال ميديا، أن رضوي الشربيني، تزوجت من زوج الإعلامية منى الشاذلي، والتي أثارت جدلا واسعا، وحرصت رضوي أن تنفي تلك الشائعة.

وأعربت عن انزعاجها من هذا النوع من الشائعات؛ إذ تلاحقها منذ أن بدأت في تقديم الموسم الأول من برنامج «هي بس» منذ أربع سنوت، ولكنها لم تهتم التعليق عليها قبل ذلك.


وأوضحت أنها خرجت عن صمتها هذه المرة لأن الشائعة هذه ليست شائعة زواجها فقط، بل هي شائعة زواجها من شخص بعينه وهو ما يتطلب التوضيح، مشيرة إلى أنها غير مرتبطة، وحين تتزوج سيتم الإعلان عن ذلك ليس في مصر فقط، بل في الوطن العربي كله، «الجواز مش حرام ومش عيب أنا دايمًا بقول اتجوزوا بس اختاروا صح».

زواجها 13 مرة
في عام 2019 انتشرت شائعة عن زواجها 13 مرة، خلال 3 سنوات وذلك جعلها تتصدر ترند جوجل.

ونفت تلك الشائعات من خلال ظهورها في برنامج "معكم مني الشاذلي" قائلة "إزاى هتجوز 13 مرة، يعنى أنا بتجوز لمدة ساعة فقط، وبدون شهور عدة بعد الطلاق".

أزمة CBC
وبعد أزمة رضوي الشربيني، في حلقة الحجاب، التي تم وقفها، انتشرت شائعات بأنها على خلاف مع إدارة شاشة CBC، وأنها من المقرر أن تترك القناة.

ولكنها أيضا قررت أن تنفي ذلك من خلال رسالة إلى القناة قائلة "القناة دى بالنسبة لي مش شاشة بس... دي رمز إنه الدنيا لسه بخير، ولا كلمة توصف أنا قد إيه بحترمهم وبحبهم وفضلهم كلهم عليا... حقيقي الناس المحترمة الشاطرة الجدعة... رزق".

ads
ads