الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد شهور من ارتباطهما

السبت 18/مايو/2024 - 10:42 م
سارة نخلة
سارة نخلة

أعلنت الإعلامية والفنانة سارة نخلة انفصالها عن خطيبها بعد مرور 4 شهور عن ارتباطهما وذلك عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


 





انفصال سارة نخلة عن خطيبها


 

وجاء تعليق سارة نخلة رداً على تساؤلات الجمهور حول موعد زفافها وهو ما دفعها للرد لتوضيح الصورة كاملةً مشيرة أنها انفصلت عن خطيبها الذي وصفته بالمحترم منذ فترة وتكن له كل مشاعر الاحترام بسبب نبل أخلاقه وأصله الكريم وكرمه، مؤكده أنه قسمة ونصيب.

 

 

وتفاعل جمهور ومحبين سارة نخلة مع منشورها متمنين لها حياة سعيدة ومعربين عن حسن أخلاقها وتربيتها في وصف خطيبها وعدم ذكر تفاصيل شخصية على السوشيال ميديا كما يفعل بعض المشاهير.

 

 

ارتباط سارة نخلة

 

يذكر أن المذيعة سارة نخلة قد أعلنت عن ارتباطها من شاب من خارج الوسط الفني في في يناير عام 2024 حيث رفضت حينها الكشف عن اسمه وهويته، كما أخفت ملامح وجهه.

 

 

وشاركت حينها بعض الصور من احتفال رومانسي على البحر خلال تقدم خطيبها لها بطريقة، حيث كتب عبارة "هل تتزوجيني؟"، لتكشف سارة إجابتها معلقة على الفيديو "قلت نعم".


 


 



اقرأ أيضا..

شقيقة أحمد سامي العدل: أصحابي معزونيش في وفاة أخويا



سارة نخلة تعلق على أزمة ريهام سعيد ودكتور نادر صعب 


 

علقت الإعلامية سارة نخلة على تشويه الإعلامية ريهام سعيد بعد إجرائها عملية تجميل مؤخراً على يد الدكتور اللبناني نادر صعب مما أسفر عن تشوية وجهها.

 

 

وقالت سارة نخلة : مش عارفة أشوف ريهام سعيد وحشة لأني شيفاها من جوا وعارفها على المستوى الشخصي، وأنا وقعت في الخطأ ده ولجأت لعمليات التجميل وغيرت حواجبي بس بعد كدا حاولت أصلح الخطأ وزرعت شعر من شعري في حواجبي عشان أرجع خلقة ربنا.










اقرأ أيضا..

ريم عبدالله: عندي 70 سنة وشادة حيلي.. والجمهور في ذهول

ads
ads