السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أفضل ماركات مستحضرات التجميل لعام 2021

السبت 06/مارس/2021 - 01:09 م
هير نيوز

تركز شركات منتجات التجميل على ابتكار أفكار جديدة دوما لجذب الفتيات والنجمات العالمية؛ إذ أصبح الميكاج شيئا أساسيا في حياة أي فتاة لزيادة درجة جمالها، وبالتالي فإن هذه الشركات بحاجة إلى لفت انتباه النساء إلى جودة وتنوع منتجاتها.

ولا يقتصر دور المكياج على إضافة بريق لإطلالة المرأة ولكن أيضا تلجأ إليه النساء المتقدمة في السن لإضافة الحيوية والنضارة والشعور بأنها لازالت أصغر في السن.

ووضع مصنعو منتجات التجميل منتجات تتوافق مع احتياجات الناس لحماية أنفسهم وبشرتهم من أشعة الشمس، ما زاد من أهمية مستحضرات التجميل.

ولكن تحتاج النساء معرفة أفضل الماركات التي لا تضر ببشرتها، نظرا لكثرة الشركات العاملة في هذا المجال.

ومن أهم هذه الماركات:

ماك MaC:
من أكثر الماركات انتشارا بين الفتيات، وتأسست هذه العلامة التجارية في الثمانينيات، وكانت في البداية علامة تجارية متخصصة لعارضي الأزياء والمتخصصين في المكياج لكنها أصبحت عالمية فيما بعد، وتستخدمها مختلف عارضات الأزياء.

ومن أفضل وأكثر منتجات التجميل في شركة ماك مبيعا، أحمر الشفاه بمختلف ألوانه، وكريم الترطيب ماك ستروب MAC’s Strobe cream، وقلم رسم الحواجب MAC Eye Brows، وملمع الشفاه Nymphette، وأحمر الخدود A shimmery Mineralize Blush.

سيفورا Sephora:
هي شركة فرنسية رائدة في صناعة أدوات التجميل، تأسست في أواخر الستينيات، وبها ما يقارب 300 علامة تجارية، وتقدم مستحضرات متنوعة تشمل المكياج، العطور، العناية بالبشرة، وينصح بها خبيرات التجميل العالميين.

وتتميز بماسكارا بينيفيت، وتفضلها العديد من السيدات لمنح رموشهن كثافة ومظهرا جميلا، وكذلك بودرة أناستازيا بيفرلي هيلز، وأيضا مجموعة أنستازيا ظلال العيون.

مايبيلين Maybelline:
تستخدمها نجمات السينما العالمية في كافة أنحاء العالم، وهي تابعة لشركة مستحضرات التجميل الفرنسية لوريال، وأكثر منتجاتها مبيعا الماسكرا والايلينر.

تعرفي على أفضل ماركات مستحضرات التجميل لعام 2021

تعرفي على أفضل ماركات مستحضرات التجميل لعام 2021

تعرفي على أفضل ماركات مستحضرات التجميل لعام 2021
تعرفي على أفضل ماركات مستحضرات التجميل لعام 2021
ads
ads