الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أندية الممتاز تُشارك في دوري القسم الأول للكرة النسائية

الأربعاء 03/مارس/2021 - 09:34 م
هير نيوز

عقد محمد الشواربي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، وأميرة منصور، رئيس لجنة الكرة النسائية بالاتحاد، اجتماعًا مع مسؤولي الكرة النسائية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" عبر تقنية الفيديو، اطلع خلالها مسؤولو "FIFA" على الخطوات التي اتخذها الاتحاد المصري في تطوير مسابقة دوري الكرة النسائية، والقواعد الجديدة لتكوين ثلاث منتخبات وطنية نسائية ( أول وشابات وناشئات ).

كما قرر الاتحاد المصري مخاطبة أندية القسم الأول في الدوري الممتاز بالسماح لفرق الكرة النسائية بها، بالمشاركة مباشرة في القسم الأول لدوري الكرة النسائية، وذلك كاستجابة فورية لطلب عدد من السادة النواب الرياضيين بمجلس النواب على هامش تكريمهم اليوم بمقر الاتحاد.

وكان فريق بروسيا مصر للسيدات حقق الفوز على فريق جمهورية شبين 2-0 ضمن مباريات الدوري الممتاز (ب) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جمهورية شبين.

أحرز الأهداف "ساره خالد" في الدقيقة 15 من الشوط الأول، ثم عزز بروسيا مصر مرة تفوقه بالهدف الثاني عن طريق اللاعبة "نورة مفتاح" في الدقيقة 90 من الشوط الثاني، ليرتفع رصيد بروسيا مصر إلى النقطة (16) ويحتل المركز الرابع بترتيب الجدول.

وأكد الكابتن هشام عبد الرؤوف، المدير الفني للفريق، وكابتن سيد مصباح أن الفريق حقق فوز مهم جدًا، وأنهم يسعون لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة والاقتراب من المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وشددا على أن هناك لقاء صعب جدًا أمام فريق التجارة والكيماويات الذي يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة، مضيفًا أن الفريق قادر على تحقيق نتائج إيجابية والسعي إلى تحقيق حلم الصعود.

وعلى صعيد آخر، حقق فريق كرة القدم للسيدات بنادي صيد الدقي الفوز على نظيره اتحاد الشرطة بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير ضمن منافسات بطولة دوري القسم الثاني لكرة القدم آنسات.

وبهذه النتيجة رفع نادي الصيد بالدقي رصيده إلى النقطة الـ 20 محتلًا المركز الثالث في ترتيب جدول دوري القسم الثاني بمجموعته موسم 2020-2021.

وجاء هدف "الصيد" في المباراة عن طريق اللاعبة هنا الشرقاوي في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وشهدت قائمة فريق الصيد وجود اللاعبات منة الله وائل، فريدة محمد، فاطمة عبد العزيز، نور حسين، مريم شفيق، خديجة محمد، مريم حاتم، سارة طارق، ملك خالد، مريم محمد، هنا محمد، مايا مجدي، إنجي أحمد، أية نبيل، جودي تامر، لوجين محمد، نادين محمد.

الكلمات المفتاحية
ads
ads