السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

القبض على عريس في ليلة زفافه لهذا السبب.. فيديو

الأربعاء 03/مارس/2021 - 09:43 م
هير نيوز

ألقت الشرطة الأردنية في مدينة الزرقاء القبض على شاب أردني ووالده؛ لإقامتهما حفل زفاف دعا إليه أكثر من 300 شخص، دون التقيد بالإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب فيروس كورونا، والارتفاع الكبير في عدد الإصابات الذي تشهده الأردن، وحضر العريس إلى مكان إقامة الحفل بواسطة طائرة مروحية خاصة.

وأقام العريس حفل زفافه مخالفًا أوامر الجهات المختصة بشأن حظر إقامة التجمعات، ووثّق الحفل بمقطع "فيديو" تناقلته العديد من المنصات الإعلامية لحظة وصول العريس إلى مكان إقامة حفل الزفاف في الطائرة المروحية.

وكان وزيرا الداخلية سمير المبيضين، والعدل بسام التهوني الأردني، تقدما باستقالتهما، يوم الأحد الماضي، إثر مخالفتهما أوامر الدفاع المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا، بمشاركتهما في مأدبة عشاء داخل أحد المطاعم في حضور عدد كبير يخالف القواعد.
ويعد هذا التعديل الأول لحكومة بشر الخصاونة بعد أن كلفه الملك عبدالله الثاني عاهل البلاد في 7 أكتوبر 2020 بتشكيل حكومته وضمت 32 وزيرًا، خلفًا لحكومة عمر الرزاز.

وعلق الكاتب الأردني، عوني الداوود، على استقالة الحكومة والتعديل الوزاري المرتقب، في مقال له بصحيفة "الدستور" الأردنية بقوله: "المتوقع من قبل كثيرين أنه وبعد مرور قرابة الـ 5 أشهر على تشكيلة حكومة الدكتور بشر الخصاونة، وبعد حصول الحكومة على ثقة مجلس النواب، وبعد الموافقة أيضًا على موازنة 2021 من مجلس الأمة، أن يكون هناك تعديل وزاري يعالج كثيرا من الأمور، أولها: تقليل العدد الكبير للوزراء ( 32 وزيرا ) منهم 8 وزراء دولة، ومنهم 3 وزيرات فقط، هذا العدد ربما كان مبررا لمواجهة مجلس نواب جديد تحتاج فيه الحكومة لتخطي عقبتي (الثقة والموازنة)، وقد تم ذلك، ولكن المطلوب أن يؤدي التعديل لترشيق عدد الوزراء، ولا ندري أن كان سيرشّق عدد الوزارات أيضا من خلال "دمج" عدد منها".

الكلمات المفتاحية