الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن لقاء الخميسي.. وراء كل عظيم فنانة

الخميس 04/مارس/2021 - 12:47 م
هير نيوز

يعتبر الدعم أهم ما يميز أي علاقة ناجحة، سواء كان مقدم من الأهل، أو الأصدقاء، أو الزوجين، فالعلاقة بين الأزواج تحتاج لمقدار كبير من الدعم، وذلك لما يواجهونه معًا من مشكلات، ومصاعب الحياة، وتختلف طرق تقديم هذا الدعم من علاقة لأخرى.

وحرصت العديد من نجمات الوسط الفني على تقديم الدعم لأزواجهن، ونرصد أبرزهن في السطور التالية، وآخرهن كانت من قِبل الفنانة لقاء الخميسي لزوجها اللاعب محمد عبد المنصف.

لقاء الخميسي تدعم زوجها

وكشفت الفنانة لقاء الخميسي عن غضبها الشديد بسبب حملة التنمر التي يتعرض لها زوجها لاعب نادي الزمالك السابق، ووادي دجلة حاليًا محمد عبد المنصف الشهير بـ"أوسا"، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وأكدت أن هذه الحملة ليست بجديدة عليهما، ولكنهما عانيا منها منذ بداية علاقتهما من 16 عامًا.

وأشارت لقاء الخميسي - في لقاء تليفزيوني - إلى أن ما ساعد في الترويج لهذه الحملة، وانتشارها بشكل أوسع هي صفحات السوشيال ميديا، فقديمًا كانت تقتصر على شتائم بالملعب، أو إرسال رسائل، على عكس ما يحدث الآن، وأكدت لقاء بأن زوجها يتسم بالهدوء، ولا يجيد الرد على مثل هذا النوع من الحملات.

ولكن من جانبها هي لم تستطع التزام الصمت أمام هذه الحملة الكبيرة من التنمر، والتي لا تراعي مشاعره، أو أحد من أهله، وأكدت على ضرورة تقبل الغير من قبل الجمهور، ورواد المواقع.

هنا الزاهد تدعم أحمد فهمي

وحرصت الفنانة هنا الزاهد على تقديم الدعم لزوجها، وذلك بعد الهجوم الذي واجهه بعد تعديه على لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق، الشهير بـ"شيكابالا"، وكشفت "هنا" عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، عن أن شهادتها ستأتي بالطبع لصالح زوجها، وأضافت أنه يتمتع بالعديد من الصفات منها أنه يتسم بالعفوية، وأنها تجعله لا يتذكر مهنته كممثل.

وأشارت هنا الزاهد، إلى أن زوجها يحرص على استخدام الذوق مع الجميع، وأنه يتمتع بطيبة القلب، وأنه دائمًا ما يكشف عن ما بداخله دون النظر لتوابعه، وهذا ما يتسبب في مشاكل له، وأزمات له، وطلبت هنا منه أن يفصح عن ما بداله، ولا يخشى شيء، مؤكدة أنه له الحق في التعبير عن رأيه مثله مثل غيره.

ناريمان تدعم رامي جمال

وخاضت الفنانة ناريمان أولى الخطوات في طريقها الفني عام 2011، من خلال مشاركتها في ألبوم "شخبطة على الحيط"، وبعدها نشأت قصة حب بينها، بين المطرب رامي جمال، وبالفعل أعلنا زواجهما، لتبتعد ناريمان نهائيًا عن الساحة الفنية، ويكشف الثنائي في بعض التصريحات إلى أن السبب وراء تغيب ناريمان هو الاتفاق الذي عقده الثنائي قبل إتمام الزواج.

وكان زوجها قد طلب منها اعتزال الفن، وذلك من أجل التفرغ لتربية أبنائهما، وللمهام الزوجية، وبالفعل ابتعدت عن الساحة نهائيًا، من اجل زوجها.

وعلى جانب آخر، وتحديدًا بالسنوات السابقة بعدما أعلن رامي جمال عن اعتزاله للمجال الفني، وذلك نتيجة إصابته بمرض "البهاق"، ورفض العديد من المنتجين مشاركته في الحفلات، وغيرها، الأمر الذي تسبب في جدل كبير حول رامي، وتلقى على أساسه دعم كبير من قبل من حوله، وعلى رأسهم زوجته ناريمان على حد ما أعلنه.

لبنى عبد العزيز

وبعد انخراط الفنانة لبنى عبد العزيز في المجال الفني، وتحقيقها لشهرة عالية به، وأصبحت واحدة من أبرز الفنانات على الساحة حينها، ومشاركتها بعدد من الأعمال، قرر زوجها السفر إلى الخارج لاستكمال دراسته، وطلب منها السفر معه، وبالفعل استجابت لذلك.

وصرحت لبنى عبد العزيز، بأنها حين طلب زوجها منها ذلك كانت متعاقدة على المشاركة في عملين، وبالفعل سافرت معه على أمل أنها ستسافر حتى تستقر أوضاعه، وتعود مرة أخرى، ولكنها تفاجأت بإلحاحه الكبير عليها على أن تظل بجانبه، ولا تتركه، ووافقت لبنى على ذلك، وفضلت حياتها الزوجية على استكمال مسيرتها الفنية، من أجل تقديم الدعم لزوجها.

ads