الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جبروت امرأة».. زوجة تُطلق اسم خطيبها السابق على طفلها.. فيديو

الخميس 04/مارس/2021 - 05:09 ص
هير نيوز

قالت الإعلامية سالي عبد السلام: "إن الإنسان لا ينسى كل قصة حب مر بها، موضحة: "لو كل واحد فتّش جواه هيلاقي ناس جت وعدت وسابت حاجات فى حياته ذكرى حلوة أو سيئة وفي الآخر كلها شوية ذكريات".

وأضافت خلال برنامج "قصة حقيقية" المذاع على التليفزيون المصري، أن مطاردة الذكريات للفتاة أو الشاب أمر غاية في الصعوبة، وهو ما يجب العمل على حله.

وسردت تفاصيل المشكلة التي ناقشتها خلال حلقة البرنامج اليوم، قائلة: "إن إحدى الفتيات وتُدعي "رنا" اكتشفت أن زوجة شقيقها ما تزال تحب خطيبها السابق الذي كانت تحبه قبل الزواج.

وبدأت المشكلة بعدما دبت الخلافات بين الفتاة وزوجها، يوميا، فشعرت والدة الزوج أن هناك حاجة خطأ في حياة ابنها فسألت زوجته، بماذا يحدث، فأخبرتها بأنها لا تحب ابنها، وأنها مازالت تحب خطيبها السابق، بالرغم من أنها أكدت لزوجها الحالي بأنه لا يوجد أحد في قلبها سواه.

وأشارت إلى أن الشاب حاول الانفصال عن زوجته ولكنها رفضت، وتدخلت والدته وطلبت منه الانتظار لحين وضع ابنه، وعندما جاء موعد الولادة أنجبت الزوجة طفلًا وأطلقت عليه اسم خطيبها السابق وحرمت زوجها وأهله من رؤية ابنها.

وأضافت أن الزوجة أقامت دعوى قضائية تتهم زوجها بأنه لا ينفق عليها وعلى ابنه وأنه دائم التعدي عليها بالضرب، علما أن الزوج كان مسافرًا للعمل فى الخارج ومرت الأيام وبلغ عمر الطفل حاليًا 6 أشهر.

ads